اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - محافظ المنوفية يسلم كراسي متحركة ومساعدات عينية لذوي الهمم

Recommended Posts

topics_1713970038_7167.jpg

سلم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية 12 كرسي متحرك ومساعدات عينية تضمنت مواد غذائية ولحوم وبطاطين لعدد من الحالات الإنسانية من ذوي الهمم من أبناء المحافظة؛ وذلك للمساهمة في تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم، وخلال اللقاء استمع المحافظ لعدد من طلبات الحالات ووجه على الفور باتخاذ إجراءات عاجلة حيالها.

وأكد محافظ المنوفية حرصه على التواصل الدائم والمباشر مع جموع المواطنين ولا سيما الحالات الإنسانية وذوي القدرات الخاصة للاستماع إلى مطالبهم وإيجاد الحلول الفورية لها وتقديم يد العون لهم؛ من أجل دمجهم في كافة القطاعات والفاعليات، فضلاً عن تقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة لضمان توفير حياة كريمة لهم وفقاً لأهداف الجمهورية الجديدة لبناء الإنسان المصري.

هذا وقد أعرب ذوي الهمم عن سعادتهم البالغة بتلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية وحرصهم واهتمامهم على الاستماع إلى مطالبهم ورفع جزء من المعاناة عن كاهلهم، فضلاً عن دعمه الكامل ورعايته الشاملة لمطالبهم واحتياجاتهم والاستجابة الفورية لتلبيتها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..