اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

في عيدهم العالمي رئيس البرلمان العربي العمال ركيزة أساسية في نهضة وبناء أوطاننا العربية

Recommended Posts

topics_1714556969_9260.jpg

أعرب عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي عن تهانيه للعمال، موجهًا تحية إجلال وتقدير لهم لمساهماتهم القيمة ودورهم البنّاء في نهضة وتقدم البلدان العربية. مؤكدا أنهم سواعد الأوطان وغايتها في تحقيق رفاه الشعوب وكونهم مرتكزا أساسيا في مسيرة البناء والتطوير والتحديث.

جاء ذلك خلال بيان أصدره "العسومي" بمناسبة الاحتفال بيوم العمال العالمي الذي يحتفي به العالم في الأول من شهر مايو من كل عام. مؤكدا أن العمال شركاء مسيرة البناء والتنمية والتطوير في دولنا العربية؛ لما لهم من دور حيوي وركيزة أساسية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، منوها بالجهود الكبيرة التي يبذلونها وما يبدونه من وعي وصبر للتغلب على الصعوبات. مشددا على دعم البرلمان العربي لجهودهم المخلصة، ومعربا عن ثقته الكبيرة في جهودهم الوفية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة في دولنا العربية.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن المواطن العامل أيا كان موقعه بمختلف المجالات هو ثروة حقيقية للأوطان ومحور العملية التنموية. مشيرا إلى أن احتفاء البرلمان العربي اليوم بهذه المناسبة يجسد احترامه وتقديره الكبير لما يقوم به العمال من عطاء لا ينضب في سائر ميادين الحياة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..