اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الهند وأمريكا تكثفان تعاونهما في مجال الدفاع

Recommended Posts

topics_1714629527_4354.jpg

أعلن السلاح الجوى الهندي أن مجموعة العمل الهندية الأمريكية المشتركة التي تعمل في إطار مبادرة تكنولوجيا الدفاع والتجارة، عقدت اجتماعًا محوريًّا على مدار يومين في نيودلهي لبحث سبل تكثيف التعاون بين البلدين في مجال الدفاع.

وذكر السلاح الجوى الهندي في معرض بيان نشر اليوم فيما يتعلق بهذا الشأن: أن نائب قائد السلاح الجوى الهندي المارشال أشاتوش ديكسيت والبريجادير جنرال الأمريكى جويل سافرانيك شاركا في رئاسة المجموعة أثناء هذا الاجتماع.

وجاء في البيان أن مباحثات الجانبين تركزت على بحث سبل تعزيز التعاون والإنتاج المشترك في مجال الدفاع، بالإضافة إلى مناقشة خطط استراتيجية لتعميق العلاقات الثنائية في هذا المجال.

وأضاف البيان أنه تم التركيز أيضًا على بحث كيفية التغلب على التحديات من خلال الشراكة والبحوث التعاونية.

يذكر أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن قد أشاد خلال الشهر الماضي بالشراكة مع الهند، مؤكدًا أن البلدين تتعاونان أيضًا لإنتاج مشترك لعربة مدرعة. مشيرًا إلى أن مثل هذه المشروعات المشتركة تتيح قدرات كبيرة للجانبين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..