اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - عن المراكز التي تستهدف ثوابت الدين سامح بسيوني مخطط لهدم الثوابت وإنكار السنَّة ونشر الشبهات والفتن بين الناس

Recommended Posts

topics_1715510948_5287.jfif

استنكر المهندس سامح بسيوني الدعم الغربي والعلماني الكبير والواضح لكل ذي عينين لتلك المراكز التي تشكك في الدين وأصوله، وفي سنة النبي صلى الله عليه وسلم وسيرته، وتعمل على نشر الشبهات والفتن بين المسلمين، وتلقي التهم كذبا وافتراء على أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم، وتتعمد إنكار ما أخبرنا به القرآن الكريم وأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم.

وأكد "بسيوني" في تصريح لـ"الفتح"، أن هؤلاء يقضون ليلهم في المكر والتخطيط لنقض وهدم أوامر الدين وأصوله التي بينها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، مشيرًا إلى قول الله عز وجل: "بَیَّتَ طَاۤىِٕفَةࣱ مِّنۡهُمۡ غَیۡرَ ٱلَّذِی تَقُولُۖ وَٱللَّهُ یَكۡتُبُ مَا یُبَیِّتُونَۖ فَأَعۡرِضۡ عَنۡهُمۡ وَتَوَكَّلۡ عَلَى ٱللَّهِۚ وَكَفَىٰ بِٱللَّهِ وَكِیلًا 81" سورة النساء.

وطمأن بسيوني كل مسلم ألَّا ينزعج مما يقوم به هؤلاء من مكر وتخطيط لهدم ثوابت الدين، موضحًا أن الله عز وجل يكتب ويعلم ما يُبيتون ولن يضروا الدين شيئا.

ونصح كل عبد أن يتعلم دينه على التفصيل، ويثبت على ما علمه من الحق ويعرض عن غي وفتنة هذه المراكز، متوكلًا على الله عز وجل، مستعيناً به في نصرة دينه وإقامة شرعه، متحصنا به فهو كافيه.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..