اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - صحة مطروح تنظم قافلة طبية مجانية بـ زاوية العوامة الاثنين والثلاثاء 13 و14 من مايو الجاري

Recommended Posts

topics_1715539770_6608.jpg

تنظم مديرية الصحة بمطروح، غدًا الاثنين وبعد غد الثلاثاء الثالث عشر والرابع عشر من مايو الجاري، قافلة طبية علاجية مجانية بمنطقة زاوية العوامة، على مدار يومين متتاليين، تنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح؛ لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى والتجمعات الأكثر احتياجا وتيسيرا عليهم.

وأوضح الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الجراحة - تنظيم الأسرة - والنساء والتوليد - الأسنان" ويتم الكشف بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين والمهرة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات.

وأشار إلى أن هذه القوافل الطبية، تحت إشراف الدكتور حجازي أحمد، منسق القوافل العلاجية بالمديرية، وتأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.

ونوه وكيل "صحة مطروح"، صباح اليوم الأحد، بأنه جرى التجهيز والإعداد للقافلة بشكل جيد، مشيرًا إلى أن جهود الدولة واضحة في إطلاق الحملات والمبادرات والقوافل الطبية في كافة القرى والمراكز بمحافظة مطروح، وتوفير العلاج اللازم للمرضى حرصًا على تخفيف العبء عنهم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..