اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

اخبار عالميه

Recommended Posts

اخبار عالميه

 

هذا الموضوع مخصص لاخبار النجوم في الخارج وكذلك اخر اخبار الدوريات العالميه

واخر المستجدات في الكرة العالميه

 

 

 

 

 

 

لاتسيو بطلا للسوبر الايطالي علي حساب انترناسيونالي

 

توج لاتسيو بطلا لكأس السوبر الايطالي علي حساب انترناسيونالي بعدما تمكن من الفوز عليه بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر السبت علي ملعب "عش الطائر" في الصين.

 

ويعتبر هذا اللقب هو الثالث للاتسيو في التاريخ حيث سبق للفريق الأزرق الفوز بكأس السوبر الايطالية مرتين من قبل عامي 1998 و2000.

 

وعلي الرغم من الضغط الرهيب الذي شنه النيراتزوري علي مرمي الفريق العاصمي في معظم اوقات المباراة، تمكن لاتسيو من مباغتة فريق المدير الفني جوزيه مورينيو مرتين في خلال 4 دقائق فقط.

 

فبعد شوط أول سلبي، وضع البرازيلي ماتوزاليم لاتسيو في المقدمة من متابعة جيدة للكرة المرتدة من حائط الانتر لتصل الي اللاعب البرازيلي الذي يسددها جسد الحارس خوليو سيزار لتعود وتصطدم بوجه لاعب لاتسيو وتدخل المرمي.

 

بعدها بثلاث دقائق فقط، ضاعف توماسو روكي النتيجة لابناء العاصمة روما بهدف ولا اروع عندما انفرد بالمرمي ووضع الكرة "لوب" من فوق سيزار الذي اكتفي بمشاهدتها وهي تتهادي إلي داخل الشباك.

 

وكان الانتر قد اضاع حفنة من الاهداف قبل ان يحرز لاتسيو هدفيه خاصة عن طريق مهاجمه الكاميروني الجديد صامويل ايتو.

 

ولكن ايتو تمكن من احراز اول هدف رسمي له مع الانتر في الدقيقة 78 عندما استلم الكرة داخل منطقة جزاء لاتسيو واطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك.

 

ضغط الانتر اكثر في الدقائق الباقية وكاد ان يأخذ المباراة إلي الوقت الاضافي قبل نهاية الوقت الاصلي بثلاثة دقائق فقط عندما تمكن المهاجم الارجنتيني ديجو مليتو من احراز هدف التعادل ولكن راية الحكم المساعد اطاحت باحلام النيراتزوري بعيدا بعد ان الغي حكم اللقاء الهداف بداعي التسلل.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بنزيمة وديارا ينضمان إلي منتخب فرنسا ويتغيبان عن السفر مع ريال مدريد إلي واشنطن

 

 

مدريد(وكالة الأنباء الإسبانية)- أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أن لاعبي المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة ولاسانا ديارا سيتغيبان عن السفر مع النادي الملكي إلي واشنطن عقب أن تم استدعائهما للمشاركة في مباراة منتخب الديوك أمام جزر فارو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

 

يذكر أن واشنطن تعد هي المحطة الثانية في جولة ريال مدريد بقارة أمريكا الشمالية، عقب اللقاء الذي خاضه النادي الملكي أمام تورنتو الكندي مؤخرا وانتهي بفوزه بـ5 أهداف مقابل هدف.

 

يشار إلي أن المنتخب الفرنسي يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة بفارق 8 نقاط عن المنتخب الصربي، إلا أن لديه مبارتين مؤجلتين.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مورينيو: راض عن الإنتر رغم الهزيمة

 

 

بكين (وكالة الأنباء الإسبانية)- أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي إنترناسيونالي الإيطالي عن ارتياحه لأداء لاعبيه في المباراة التي جمعت بين فريقه ولاتسيو السبت في نهائي كأس السوبر الإيطالي في بكين وانتهت بفوز الأخير.

 

وقال جوزيه في مؤتمر صحفي عقب هزيمة فريقه 1-2 "لقد هزمنا، ماذا علي أن أفعل ،وانا لست سعيدا بذلك، ولكن أعجبني فرض لاعبي الفريق سيطرتهم على المباراة ولعبوا حتى آخر دقيقة للفوز، ولكن حالفنا سوء الحظ لأن قبل تسجيلهم في شباكنا كانت لدينا ما يقرب من 12 أو 14 فرصة".

 

وتابع "انهم الآن فرحون بالنصر الذي حققوه، ولكننا نشعر بالهدوء لمعرفتنا اننا نملك فريق قوي ولديه مستقبل ، فانا راض عن الأداء على الرغم من النتيجة، على الأقل خسرنا بهدفين فقط".

 

وكان إنترناسيونالي، بطل الدوري الإيطالي، قد خسر 1-2 أمام لاتسيو في المباراة التي شهدت إشراك ثنائي الهجوم الجديد الكاميروني صامويل إيتو والأرجنتيني دييجو ميليتو.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان يهدر فوزا عريضا لدورتموند وماينز يتعادل في غياب حمزة بالدوري الالماني

 

حصد المصري الدولي محمد زيدان أول ثلاث نقاط مع فريقه بروسيا دورتموند بعدما حقق فوزا على كولن بهدف نظيف في إطار منافسات الأسبوع الأول من الدوري الألماني مساء السبت، بعدما أضاع فرصا بالجملة عقب نزوله في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

 

ودخل زيدان في تشكيلة فريقه أمام كولن إلا انه بقى في صفوف الفريق الاحتياطية إلى ان شارك بدلا من فالديز قبل النهاية بعشرين دقيقة وساهم في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى المنافس.

 

وجاء الهدف الأول، عقب اجراء تبديل زيدان، حيث تسبب ماتيب مدافع كولن في تسجيل هدف في مرماه بعدما حول الكرة بالخطأ اثر تنفيذ ركنية من الجانب الايسر.

 

وكاد الفرعون الصغير ان يسجل هدف فريقه الثاني، بعدما راوغ احد المدافعين وسدد من خارج المنطقة ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن في الدقيقة 80، كما نفذ ركنية رائعة استقبلها تينجا برأسه ولكن المدافع ابعد الكرة من على خط المرمى بصعوبة.

 

لم يهدأ النجم المصري، وسدد كرة بيسراه من خارج المنطقة في الدقيقة 86 ولكن الحارس تألق وتصدى للكرة بكل ببراعة.

 

وأضاع زيدان هدف فريقه الثاني، بعدما انطلق منفردا ناحية المرمى وسدد ولكن الحارس تصدى لكرته من جديد مع نهاية الوقت الاصلي للمباراة.

 

وعلى الجانب الاخر، لم يدخل جمال حمزة في تشكيلة مباراة فريقه ماينز "الصاعد حديثا للبونديزليجا" وذلك في المباراة التي جمعته بفريق باير ليفركوزن وانتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

 

وفي مباريات أخرى، فاز انتراخت فرانكفورت على فيردر بريمن 3-2، وشالكه على نورنبيرج 2-1، وهيرتا برلين على هانوفر 1-0، فيما تعادل هوفينهايم مع بايرن ميونيخ 1-1.

 

الجدير بالذكر ان فولسبورج حامل اللقب كان قد فاز على شتوتجارت بهدفين نظيفين مساء الجمعة.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

"الإنفلونزا" تبعد رونالدو عن صفوف المنتخب البرتغالي

 

 

donaldo-miss-bourtgal-match.jpg

كريستيانو رونالدو

 

 

 

أعلن الاتحاد البرتغالي

لكرة القدم عبر موقعة الرسمي أن اللاعب كريستيانو رونالدو لن يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في اللقاء الودي غداً الأربعاء أمام منتخب ليشنشتاين.

 

وأضاف الموقع أنه تلقي خطاباً رسمياً من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني توضح فيه أن اللاعب أصيب بالإنفلونزا عقب عودته من الولايات المتحدة الأمريكية ومن المتوقع بقاء اللاعب في منزله لمدة يومين علي الأقل من أجل الحصول علي قسط من الراحة يعود بعدها اللاعب للتدريبات.

 

وفي نفس السياق نفي الموقع الرسمي للنادي الإسباني في بيان له أن يكون رونالدو قد أصيب بمرض "إنفلونزا الخنازير" مؤكداً علي أن اللاعب أصيب بإنفلونزا عادية وسيستعيد نشاطه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

يذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني خاض لقاء ودي أمام فريق دي سي يونايتد الأمريكي يوم الأحد الماضي الموافق 9 أغسطس وهو اللقاء الذي أنتهي بفوز الميرينجي بثلاثية نظيفة.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإصابة تحرم جيرارد من المشاركة في لقاء هولندا

 

gerrard-miss456.jpg

 

 

استبعد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لاعب الوسط ستيفن جيرارد من قائمة الفريق التي تستعد لخوض لقاء ودي أمام المنتخب الهولندي غداً الأربعاء.

 

يأتي ذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة في الفخذ خرج علي أثرها من معسكر الفريق المقام حالياً في أمستردام علي الرغم من أن الإصابة ليست قوية إلي حد كبير.

 

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية الصادرة اليوم أن الإصابة لن تعوق جيرارد قائد فريق ليفربول الإنجليزي من المشاركة مع فريقه في لقاء الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي أمام فريق توتنهام هوتسبير والمقرر له يوم الأحد القادم.

 

يذكر أن ستيفن جيرارد هو ثاني لاعب يغادر معسكر المنتخب الإنجليزي للإصابة بعد الحارس بين فوستر حارس مرمي مانشستر يونايتد والذي تعرض هو الأخر لإصابة في يده دفعته إلي مغادرة معسكر الفريق.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تشيلسي يسعي من جديد لضم ريبيري

 

frank-ribery1255.jpg

فرانك ريبيريه

 

أكدت بعض التقارير الرياضية الإنجليزية أن نادي تشيلسي قد عاد لمفاوضة نادي بايرن ميونخ الألماني من جديد من أجل ضم اللاعب الفرنسي فرانك ريبيريه على الرغم من إعلان نادي ريال مدريد الأسباني حصوله على موافقة إدارة النادي البافارى وموافقة اللاعب على الانضمام لهم العام المقبل.

 

وذكرت صحيفة THE SUN الإنجليزية أن نادي تشيلسي يستعد للتقدم بعرض 47 مليون يورو على النادي الألماني من التخلي عن اللاعب.

 

وأكدت الصحيفة أن رومان ابراموفتش قام بالتنسيق مع المدير العام للبايرن أولي هونيس لعقد إجتماع في ألمانيا من أجل مناقشة انتقال ريبيري إلي تشيلسي.

 

وفي حالة نجاح هذه الصفقة ستعد أغلي صفقه شراء في الدوري الانجليزي متفوقة على صفقه شراء مانشستر سيتي لروبينهو مقابل 42,5 مليون يورو.

 

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي تشيلسي قد أعلن قبل أيام إغلاق سوق الانتقالات في النادي اللندني وشرح ذلك بسبب صعوبة بعض التعاقدات وأنه يجد صعوبة في المنافسة على شراء اللاعبين.

 

والجدير بالذكر أن صانع ألعاب فرنسا قد أعلن في وقت سابق أنه لن ينتقل للدوري الإنجليزي بعد وجود مفاوضات من أندية القمة الإنجليزية من أجل التعاقد معه وأكد أنه يسعي بقوة للإنتقال للنادي الملكي الأسباني.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مانشستر يونايتد يرفض الحديث مع برشلونة بشأن ناني

 

 

 

nanu.jpg

 

ناني سجل الهدف الأول للشياطين في شباك تشيلسي

 

رفض مسئولي مانشستر يونايتد الإنجليزي التفاوض مع نادي برشلونة الإسباني بشأن انتقال اللاعب البرتغالي لويس ناني "22عاماً" إلي صفوف الأخير.

 

وأضافت العديد من التقارير الصحفية اليوم أن مسئولي برشلونة الإسباني استفسروا عن المبلغ المالي المطلوب في اللاعب إلا أن مسئولي مانشستر يونايتد رفضوا الدخول في مفاوضات مع النادي الإسباني.

 

يأتي ذلك بعدما أكد السير أليكس فيرجسون المدير الفني للنادي الإنجليزي أن ناني يعد أحد أبرز العناصر التي سيعتمد عليها خلال الموسم الجديد خاصة بعد رحيل مواطنه رونالدو.

 

وفي نفس السياق يغيب ناني عن افتتاحية الدوري الإنجليزي بعدما تعرض للإصابة بخلع في الكتف أثناء لقاء فريقه أمس أمام فريق تشيلسي علي درع الاتحاد الإنجليزي الخيرية والتي توج الأخير بلقبها.

 

ومن جانبه علق فيرجسون عن إصابة ناني قائلاً: "من المؤسف غياب ناني عن صفوف الفريق في افتتاح الدوري خاصة وأنه جزء كبير من خطتي بعد الأداء الرائع له أمام تشيلسي، شخصياً أنتظر منه المزيد".

 

يذكر أن ناني أنضم إلي صفوف مانشستر يونايتد موسم 2007 قادماً من نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي مقتبل 17 مليون جنيه إسترليني.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

"الإنفلونزا" تحرم رونالدو من الالتحاق بصفوف المنتخب البرتغالي

 

أعلنّ الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عبرّ موقعه الرسمّي الإلكتروني أنّ مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو سيتغيبْ عنْ مباراة المنتخّبْ المقبلّة أمام منتخّبْ ليشنشتاين الوديّة يوم الأربعاء المقبّل بداعي الإصابّة.

 

وكشف الموقع أنّ الاتحاد البرتغالي تلقّى بياناً رسمياً منْ إدارة نادي ريال مدريد تُوضح فيه بأنّ كريستيانو رونالدو لنْ يتمكّنْ منْ مرافقّة مواطنه بيبي إلى البرتغال لخوضِّ المباراة الوديّة المقبلّة للمنتخّبْ البرتغالي أمام ليشنشتابن بسببْ حمى "الإنفلونزا" التي أصابته بعدّ العودة من الولايات المتحدّة الأمريكيّة.

 

وكان الموقع الرسمّي لنادي ريال مدريد قدْ كشف صباح اليوم أنّ كريستيانو رونالدو (24 عاماً) لنْ يتوجه إلى البرتغال وسيبقى في منزله لمدّة يومين على الأقل؛ بعدّ أنْ اكتشف الأطباء بأنه يُعاني منْ حمى "الإنفلونزا"، وهو الأمر الذي سيُحتّم عليه أخذ قسطٍ منْ الراحة قبل العودة إلى تدريبات الفريق في الإسبوع المقبّلْ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إقالة مدرب فريق زينيت الروسي بطل أوروبا

 

 

 

أعلن نادي زينيت سان بطرسيرج الروسي إقالة المدير الفني لفريق كرة القدم الهولندي ديك ادفوكات من منصبه بعد تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم المتوالية كانت آخرها الخسارة بهدفين مقابل لا شيء أمام امكار الذي يتذيل قائمة الدرجة الممتازة‏.‏

 

قرار الإقالة فاجأ الأوساط الرياضية المحلية والأوروبية بسبب الشعبية الطاغية التي يحظي بها ادفوكات في سان بطرسبرج موطن الرئيسين بوتين وميدفيديف ومعظم رجال الدولة والحكومة‏,‏ وبلغت حد المطالبة بمنحه الجنسية الروسية عقب فوز الفريق ببطولة الدوري الروسي والحصول علي كأس أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي‏.‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منافسات ساخنة في التصفيات الأوروبية لمونديال‏2010‏

 

تبدو الفرصة مواتية امام المانيا للابتعاد عن مطاردتها المباشرة روسيا عندما تحل ضيفة علي اذربيجان اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات اوروبا المؤهلة الي نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في جنوب افريقيا عام‏2010.‏ وتتصدر المانيا ترتيب المجموعة برصيد‏16‏ نقطة بفارق نقطة واحدة امام روسيا‏,‏ فيما تحتل اذربيجان المركز الخامس قبل الاخير برصيد نقطة واحدة‏.‏

 

وتمني المانيا النفس بتحقيق فوزها الخامس في التصفيات والرابع علي التوالي عندما تلاقي اذربيجان علما بانها ستستقبلها في‏9‏ سبتمبر المقبل قبل مواجهة روسيا في قمة ساخنة في موسكو في العاشر من اكتوبر المقبل‏.‏

 

ويعود نجم خط وسط تشلسي الإنجليزي والقائد مايكل بالاك‏(32‏ عاما‏)‏ الي صفوف المانشافت بعد تعافيه من الاصابة في اصبع قدمه‏.‏ واستبعد لوف تورستن فرينجز الذي فقد ثقة المدرب منذ كأس اوروبا‏2008.‏

 

وبرر لوف عدم اختيار فريجنز قائلا‏'‏ فرينجز يتمتع بخبرة كبيرة وخاض حتي الان‏80‏ مباراة دولية‏,‏ واذا تم استدعاؤه من الضروري ان يلعب اساسيا‏,‏ لقد تحدثت معه وقلت له انه في الوقت الحاضر توماس هيتسلزبيرجر لاعب شتوتجارت يملك الافضلية عليه‏'.‏

 

وشدد لوف علي اهمية المباراة وطالب لاعبيه بعدم الاستهانة باذربيجان‏,‏ وقال‏'‏ صحيح ان اذربيجان تحتل المركز قبل الاخير بيد انها تملك مدربا محنكا يعرف كرة القدم الالمانية جيدا‏'‏ في اشارة الي مواطنه بيرتي فوجتس الذي يشرف علي تدريب اذربيجان‏.‏ واضاف‏'‏ يجب التعامل بجدية مع المباراة وكسب النقاط الثلاث لانها ستخفف علينا الضغط شيئا ما وتحوله الي روسيا مطاردتنا المباشرة‏.‏ انها فرصتنا لكسب‏6‏ نقاط من مواجهتي اذربيجان وبالتالي قطع شوط كبير نحو النهائيات‏'.‏

 

يذكر ان المانيا تعثرت في مباراة واحدة في التصفيات حتي الان وكانت امام مضيفتها فنلندا‏3-3,‏ وهي ستلتقي مع الاخيرة في الجولة الاخيرة في‏14‏ اكتوبر المقبل‏.‏

 

وفي المجموعة السابعة‏,‏ تملك فرنسا فرصة ذهبية للاقتراب من صربيا المتصدرة عندما تحل ضيفة علي جزر فارو‏.‏

 

وتحتل فرنسا المركز الثاني في المجموعة برصيد‏10‏ نقاط من‏5‏ مباريات بفارق‏8‏ نقاط من‏7‏ مباريات خلف صربيا المتصدرة‏.‏

 

ويدرك مدرب فرنسا ريمون دومينيك جيدا اهمية النقاط الثلاث كونها ستقلص الفارق الي‏5‏ نقاط وترفع معنويات اللاعبين قبل مواجهتيها القويتين امام ضيفتها رومانيا ومضيفتها صربيا في‏5‏ و‏9‏ سبتمبر المقبل‏.‏

 

وفي المجموعة السادسة‏,‏ تخوض كرواتيا الثانية اختبارا لا يخلو من صعوبة امام مضيفتها بيلاروسيا‏.‏

 

وتتقاسم كرواتيا المركز الثاني في المجموعة مع اوكرانيا برصيد‏11‏ نقطة بفارق‏10‏ نقاط خلف إنجلترا المتصدرة‏.‏

 

وتأمل كرواتيا في حسم المواجهة في صالحها للانفراد بالمركز الثاني ولو مؤقتا خصوصا وانها ستستضيف بيلاروسيا في الخامس من سبتمبر المقبل قبل ان تحل ضيفة علي إنجلترا في التاسع منه‏.‏ وفي المجموعة التاسعة‏,‏ تخوض النروج فرصتها الاخيرة لانعاش امالها في المنافسة علي المركز الثاني المؤهل الي خوض الملحق عندما تلاقي اسكتلندا‏.‏

 

وتحتل النروج المركز الاخير برصيد‏3‏ نقاط من‏3‏ تعادلات وخسارتين‏,‏ وهي تسعي الي تحقيق فوزها الاول في التصفيات وفك النحس الذي لازمها في المباريات الخمس الاولي‏.‏

 

اما اسكتلندا فتحتل المركز الثاني برصيد‏7‏ نقاط من‏5‏ مباريات بفارق الاهداف امام مقدونيا التي لعبت‏6‏ مباريات حتي الان‏.‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رونالدو يعود لتدريبات ريال مدريد ronaldo-and-kaka.jpg

رونالدو وكاكا في تدريبات الفريق الملكي

 

 

 

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي تدريبات فريق ريال مدريد الأسباني بعد شفائه من مرض الأنفلونزا.

 

وأكد نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي أن الجهاز الطبي بالنادي قد سمح لرونالدو بالعودة لتدريبات الفريق الجماعية بعد إبتعاده لمدة يومين عنها.

 

وأشار الجهاز الطبي أن رونالدو بدأ بالتعافي من من الأنفلونزا التي أصابته بعد العودة من الجولة الاستعدادية التي أقامها الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية وأختتمها بفوز بثلاثية على فريق دي سي يونايتد الأمريكي.

 

وغاب أيضاً رونالدو بسبب إصابته عن مباراة منتخب بلاده الودية أمام منتخب ليشنشتاين التي أقيمت مساء أمس وانتهت بفوز البرتغال بثلاثة أهداف نظيفة في إطار الإستعداد لإستكمال التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انتقلت اليه العدوى من مسئولى النادى

اصابة قائد المنتخب الامريكى لاندون دونوفان بـأنفلونزا الخنازير

 

atn.jpg

لوس أنجلوس -د ب أ

ذكرت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" الجمعة أن لاندون دونوفان قائد نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي لكرة القدم يعاني من بعض أعراض أنفلونزا الخنازير ، بعد أن انتقلت إليه العدوى من

اثنين من مسئولي النادي الذي يلعب به أيضا النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام.

وذكر الموقع الإلكتروني للصحيفة الأمريكية عن المدير الفني للفريق بروس أرينا قوله إن دونوفان أصيب بعدوى فيروس (إتش1 إن1) عن طريق اثنين من العاملين في النادي كانا برفقته خلال مباراة خاضها الفريق يوم السبت بولاية ماساتشوسيتس.

وأوضح أرينا حالة اللاعب الصحية: "عندما تتم الإصابة بالأنفلونزا توجد فترة 48 ساعة كي تتحول الحالة إلى معدية للآخرين ، ولاندون لم يصل إلى تلك المرحلة.إنه مصاب بشئ من الحمى ولا يوجد أي سبب للذعر".

وأوضح لاندون دونوفان أنه بدأ يشعر بالمرض في الشوط الثاني لمباراة الولايات المتحدة مع المكسيك في تصفيات اتحاد الكونكاكاف المؤهلة إلى كأس العالم الأربعاء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

استقبال جماهيري حافل للشرميطي في جدة

وصل النجم التونسي أمين الشرميطي جدة للانضمام لصفوف فريقه الجديد الاتحاد السعودي قادما من هيرتا برلين الألماني علي سبيل الإعارة لموسم واحد وسط استقبال جماهيري حافل حيث تدفق الآلاف من مشجعي الاتحاد في صالة مطار الملك عبدالعزيز في جدة لاستقبال اللاعب الأمر الذي انعكس علي اللاعب حيث كان سعيدا بهذه الحفاوة وهذا الاستقبال ووعد الجماهير بتقديم كل مالديه ليرضيها.

يذكر أن الشرميطي سيعقد مؤتمرا صحفياً بعد إجراء الكشوفات الطبية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تجديد عقد ميسي في سبتمبر

 

 

اكد خورخي ميسي والد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي موافقته علي تجديد عقد ابنه مع برشلونة الاسباني بحلول شهر سبتمبر المقبل ويأتي ذلك بعد أن اتفق الطرفان علي أن التجديد ليس بالموضوع الطارئ ومن الممكن مناقشته لبضعة أيام.

ولعب ميسي الدور الأكبر في حصول فريقه علي كل البطولات التي شارك فيها الموسم الماضي وكذلك الوصول الي كاس العالم للاندية في ديسمبر.

وتصدر ميسي قائمة الهدافين في دوري الابطال واختير كافضل لاعب في البطولة وربما تكون كل تلك الانجازات سببا مباشرا في فوزه بالكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ذهاب كأس السوبر الإسبانية : برشلونة يحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على بلباو

 

53949_news.jpg نجح برشلونة في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف ليقترب الفريق الكتالوني من الفوز بأول ألقابه لهذا الموسم إذ يكفيه الفوز أو التعادل او حتى الخسارة بهدف واحد على أرضه في ملعب الكامب نو لحسم اللقب.

 

تقدم لبلباو مهاجمه الشاب دي ماركوس في الدقيقة 44 من الشوط الأول وذلك بعد أن مر ببراعة من جيرارد بيكي ثم هيأ الكرة على يسراه ليسددها فتصدم بقدم كارلس بويول وتخدع فيكتور فالديز وتسكن الشباك ليشتعل ملعب "السان ماميس" فرحة ويصفر الحكم بعدها معلناً إنتهاء الشوط الأول.

 

في الشوط الثاني نزل البرسا بكل ثقله فأطبق على بلباو وتحكم في وسط الملعب وضغط أكثر حتى نال ما أراد بهدف تعادل إثر هجمة منظمة من عرضية لأبيدال وصلت لبيدرو الذي هيأها لتشابي هرنانديز فأودعها الأخير في الزاوية الضيقة "خبيثة" محرزاً هدف التعادل في الدقيقة 58.

 

بعد تسع دقائق قرر بيدرو -الذي قدم شوط أول سيئ جداً وشوط ثاني ممتاز- أن يحرز الهدف بنفسه هذه المر فسدد كرة مبدعة قوية في الزاوية الضيقة لحارس بلباو إيرايزوز لتتلاشى أحلام أبناء بلباو في اللقب وتنتهي المباراة بفوز كتالوني بهدفين لهدف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أرسنال يطلب ضم فان دير فارت .. وترحيب من اللاعب

 

 

 

157866.jpg

 

 

 

 

 

 

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في عددها الأسبوعي يوم الأحد أن أرسنال يرغب في الحصول على خدمات الهولندي رافايل فان دير فارت لاعب نادي ريال مدريد في ظل ترحيب من جانب اللاعب.

 

وأوضحت الصحيفة أن أرسنال تقدم بعرض لضم اللاعب مقابل سبعة ملايين يورو مع الوضع في الاعتبار أنه غير مرغوب فيه مع ريال مدريد.

 

وقال اللاعب في تصريحات نشرتها الصحيفة "أرغب في اللعب في إنجلترا، هناك أندية تريد التعاقد معي في ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا، وحتى مارتن يول مدرب أياكس طلب مني الانضمام لفريقه لكني أريد إنجلترا وأعرف أين ألعب".

 

ويسعى اللاعب البالغ من العمر 26 عاما البحث عن ناد جديد ليلعب في صفوفه بعد تراجع علاقته بمسئولي الريال بعكس مواطنيه وزميليه في الفريق ويسلي شنايدر وآريين روبين الذين طلب مانويل بيللجريني مدرب الفريق الملكي الاحتفاظ بهما.

 

وكان أرسنال قد ضم المدافع البلجيكي توماس فيرمالين فقط خلال فترة الانتقالات فيما قدم عرضا إلى نادي بوردو الفرنسي لضم مهاجمه المغربي مروان شماخ.

 

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شالكه يتصدر البوندزليجا بثلاثية في مرمى بوخوم

 

 

 

pic_11221.jpg

 

 

 

 

 

اعتلى شالكه صدارة الدوري الألماني بتغلبه على ضيفه بوخوم بثلاثة أهداف دون رد في المرحلة الثانية للدوري الألماني.

 

 

 

 

أحرز أهداف شالكه كريستوف موريتس وهايكو فيسترمان والبيروفي جيفرسون فارفان في الدقائق 39 و45 و76.

 

الفوز رفع رصيد الفريق الرويال بلوز إلى ست نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن فولفسبورج، فيما تجمد رصيد بوخوم عند نقطة واحدة في المركز الـ17.

 

وتغلب بروسيا مونشنجلاباخ على ضيفه هيرتا برلين بهدفين مقابل هدف في إطار المرحلة ذاتها.

 

 

 

 

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

برشلونه يسمح لميسي بالغياب عن افتتاح الدوري

 

 

وافق نادي برشلونة للاعبه ليونيل ميسي على الغياب عن لقاء الفريق في الجولة الأولى من الدوري الإسباني أمام سبورتنج خيخون.

 

وكان نجم الأرجنتين قد طلب التغيب عن اللقاء المقرر له 31/8 ليستعد بشكل جيد مع منتخب بلاده.

 

وقال جوسيب جوراديولا المدير الفني للبلوجرانا لصحيفة "سبورت" إن ميسي لم يمانع اللعب مع برشلونة، لكن النادي فضل تلبية رغبته بالانضمام للأرجنتين.

 

ويواجه منتخب الأرجنتين منافسه الأزلي البرازيل في تصفيات كأس العالم 2010 خلال الخامس من سبتمبر.

 

ويعاني أبناء دييجو أرماندو مارادونا في تصفيات المونديال إذ يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 22 نقطة، ويليه الأكوادور بـ20، ثم الأورجواي بـ18 نقطة.

 

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرة إلى جنوب إفريقيا، بينما يخوض خامس الجدول مباراة فاصلة مع صاحب المركز الرابع من تصفيات أمريكا الشمالية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فابريجاس قد يبتعد عن أرسنال ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة

 

قد يبتعد النجم الاسباني فرانسيسك فابريجاس عن ارسنال الانجليزي لمدة ثلاثة اسابيع بعد تعرضه لاصابة في فخذه أمام بورتسموث‏(4-1)‏ في الدوري المحلي‏,‏ وذلك حسبما كشف مدربه الفرنسي ارسين فينغر‏.‏

 

واضطر فينجر الي اخراج فابريجاس خلال استراحة الشوطين‏,‏ وادخل بدلا منه ارون رامسي الذي سجل الهدف الرابع للفريق اللندني‏.‏ وقال فينجر‏'‏ لا نعلم اذا كان الامر يتعلق بتقلص بسيط او تمدد‏(‏ عضلي‏).‏ وفي الحال الاخيرة سيغيب عن الملاعب ثلاثة اسابيع‏,‏ واذا لم يكن الامر كذلك فسيغيب بضعة ايام‏'.‏وستعرف خطورة الاصابة التي تعرض لها النجم الاسباني خلال الساعات الـ‏48‏ المقبلة‏,‏ لكن من المرجح ان يغيب قائد الفريق اللندني عن مباراة الاربعاء المقبل أمام سلتيك الاسكتلندي في اياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري ابطال اوروبا‏.‏

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

16831177.jpg

 

 

أرشافين سعيد بطريقة لعب أرسنال الجديدة

 

 

 

أبدى أندريه أرشافين نجم أرسنال سعادته بأسلوب 4-3-3 الذي فرضه المدرب الفرنسي أرسين فينجر على المدفعجية في الموسم الجديد.

وتأتي تصريحات نجم منتخب روسيا بعدما عصف أرسنال بمنافسيه في بداية الدوري

الإنجليزي، إذ فاز بستة أهداف على إيفرتون، ودك بورتسموث برباعية.

وقال أرشافين فيما أبرزته شبكة "سكاي سبورتس" إن تغيير طريقة اللعب من 4-4-2 إلى 4-3-3 أفاده على المستوى الشخصي.

وأوضح "في 4-4-2 كنت ألعب على الجناح، لكني الآن أتحرك تحت المهاجمين بشكل أكبر وهو ما يناسبني، لكني لا أمانع أيا من الطريقتين".

وتابع "الآن الحرية أكبر، أميل أحيانا على الطرف الأيسر، ولكني أذهب يمينا لو وجدت الفرصة لأمر من هناك".

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أستون فيلا يتغلب علي ليفربول بثلاثية

 

 

تغلب فريق أستون فيلا علي مضيفه فريق

ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم في إطار

لقاءات المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي.أفتتح

مدافع ليفربول لوكاس ليفا التسجيل في الدقيقة 34 ولكن في مرماه بعدما حول

الكرة العرضية من الضربة الحرة علي حدود المنطقة برأسه قوية إلي داخل

الشباك محرزاً الهدف الأول لأستون فيلا.ويضيف كورتيس دافيز الهدف

الثاني لأستون فيلا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما حول الكرة

العرضية من الضربة الركنية علي الجانب الأيمن برأسه قوية إلي داخل الشباك.وفي

الدقيقة 72 ينجح فرناندو توريس في تسجيل الهدف الأول لليفربول بعدما تلقي

الكرة العرضية داخل المنطقة يسددها بهدوء إلي داخل الشباك، ويختتم أشلي

يونج ثلاثية أستون فيلا في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.لينتهي

اللقاء بفوز أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف ويرفع الفريق رصيده إلي 3

نقاط في المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد ليفربول عند 3 نقاط في المركز

العاشر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رسمياً.. ليسكوت إلي مانشستر سيتي مقابل 24 مليون جنيه إسترليني

 

 

Joleon-Lescott.jpg

 

وافق مسئولي نادي إيفرتون علي انتقال مدافع الفريق جوليان ليسكوت "27 عاماً" إلي صفوف مانشستر سيتي مقابل 24 مليون جنيه إسترليني.يأتي

ذلك في إطار حرص مسئولي مانشستر سيتي علي تدعيم خط دفاع الفريق ليلعب

بجوار كولو توريه من المنتقل في بداية الموسم قادماً من صفوف أرسنال

الإنجليزي.وأضاف الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي في بيان له:

"توصل مسئولي مانشستر سيتي إلي أتفاق مع مسئولي إيفرتون من أجل انتقال

المدافع جوليان ليسكوت إلي صفوف الفريق".ومن المقرر أن يجتمع

ليسكوت في وقت لاحق مع مسئولي سيتي للاتفاق علي شروط التعاقد يخضع بعدها

للفحص الطبي الروتيني تمهيداً لتوقيع العقود وإتمام التعاقد مع مانشستر

سيتي.يذكر أن فريق مانشستر سيتي قدم بداية ممتازة هذا الموسم ونجح

في تحقيق الفوز في لقاءين أمام بلاكبيرن روفرز بنتيجة 2-0 وعلي

ولفرهامبتون بهدف نظيف وله لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني أمام فريق

إيفرتون، فيما تعثر إيفرتون وتلقي هزيمتين أمام أرسنال بنتيجة 6-1 وبيرلني

"الصاعد حديثاً" بهدف دون رد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هدف رائع في الدقيقة 115 يتوج برشلونة بطلا للسوبر الاوروبي .

 

 

 

 

سجل البديل بيدرو رودريجيز هدفا قاتلا لفريقه برشلونة (بمساعدة زميله ليو

ميسي) في الدقيقة 115 من عمر المباراة التي امتدت للوقت الاضافي أمام

شاختار دونتسيك الاوكراني بكأس السوبر الاوروبي على ملعب لويس الثاني

بموناكو.

وحصد البارسا خماسيته التاريخية في موسم 2008/2009، تحت قيادة

بيب جوارديولا، وذلك بعد الفوز بكأس السوبر الاسباني ودوري أبطال أوروبا

والكأس المحليتين، كما يتقرب من تحقيق السداسية إثر مشاركته في بطولة كأس

العالم للأندية المقامة في الامارات.

خرج الشوط الأول بالتعادل السلبي، فلم يقدم البارسا المنتظر منه

إذ سيطر على مجريات اللعب بشكل كامل تقريبا ولكنه لم يهدد مرمى شاختار على

نحو خطير، وفي المقابل، بدا التحفظ على الجانب الاوكراني الذي لم يجازف

بالهجوم، وأمن المنطقة الخلفية خوفا من تلقي عدة أهداف من الماكينات

الكتالونية، بل اعتمد فحسب على الهجمة المرتدة التي كان يستخلصها الدفاع

الازرق بسهولة.

ولم يظهر الانسجام على ثلاثي هجوم البارسا في وجود الوافد الجديد

زلاتان إبراموفيتش، وتركز اللعب في وسط الميدان، الذي شغله تشابي

هيرنانيدز وسيدو كيتا ويايا توريه، وساعدهم الخط الخلفي المتقدم المؤلف من

كارليس بويول وجيرارد بيكي ودانييل الفيس، وإيريك أبيدال.

وشارك مع شاختار المدافع ديمترو شيجرينسكي الذي يلعب أخر مباراة

مع فريقه، حيث بات من المحسوم انتقال الاوكراني إلى صفوف برشلونة ابتداء

من الموسم الجديد.

حمل الشوط الثاني نفس أحداث الشوط الأول، حيث واصل البارسا ضغطه

ونجح شاختار في إيقاف المفاتيح الاساسية لخطورة البلوجرانا، وكاد الحظ ان

يحالف تيري هنري من ازدواجية بعد تمريرة رائعة من إبرا ولكن الكرة لم

ترتطم بقدمه وتصبح من نصيب الدفاع.

واستغل ميسي دربكة من على حدود المنطقة وسدد كرة قوية ولكن

الحارس تصدى لها بمهارة استحق عليها هتاف الجماهير، وبعدها أرسل هنري

عرضية في المرمى مباشرة ولكن الحارس تصدى مجددا للكرة وأبعدها للركنية في

الدقيقة 74.

وتعرض إبرا لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم اللقاء أمر

باستئناف اللعب، وأظهرت الاعادات التليفزيونية عدم صحة القرار، حيث تعرض

اللاعب بالفعل للاعاقة، وذلك قبل ان يغادر أرض الملعب ويحل محله بيدرو في

الدقيقة 80.

 

حمى وطيس المباراة في الدقائق الأخيرة من الفريقين، ولكن أي منهما لم يتمكن من حسم المباراة، ليتم اللجوء إلى الوقت الاضافي.

 

واستبدل هنري مع بداية الشوط الثالث، بزميله المهاجم بويان كريكتش في الدقيقة 95، ثم سيرجيو بوسكيتس على حساب يايا توريه.

وكاد النيجيري البديل أجاهاو ان يسجل الهدف الاول بعدما انطلق

بسرعته وسدد كرة خطيرة ولكن حارس المرمى فيكتور فالديز تمكن من التصدى

للكرة.

رد البارسا سريعا عن طريق البديل بويان الذي أطلق تسديدة من داخل

المنطقة ولكن حارس المرمى واصل تألقه وأبعد الكرة، ثم الفيس الذي أطلق

تسديدة صاروخية من خارج المنطقة ولكنها مرت بجوار القائم الايمن.

وعلى غرار هدف اندرياس انيستا بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام

تشيلسي الانجليزي، نجح البديل بيدرو في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 115،

بعدما قام بتنفيذ "هات وخد" مع ميسي أذابا به الثلوج الدفاعية ونجح الشاب

في وضع الكرة بشكل رائع على يسار الحارس المتألق.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ماينز يخسر من مونشنجلادبخ .. وحمزة يغيب للأسبوع الرابع بالدوري الالماني

 

خسر فريق ماينز من منافسه بروسيا مونشنجلادبخ بهدفين نظيفين في اللقاء

الذي جرى بين الفريقين في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع من الدوري

الالماني مساء الجمعة.

 

ولم ينضم المصري جمال حمزة لقائمة الـ18 التي كان من المقرر ان تخوض المباراة، وغاب عن تشكيل فريق ماينز للأسبوع الرابع على التوالي.

ويحتل ماينز المركز السابع (بشكل مؤقت) برصيد خمس نقاط، من فوز

وتعادلين وخسارة، فيما يصعد مونشنجلادبخ للمركز الرابع مؤقتا برصيد 7

نقاط.

 

وتستأنف باقي منافسات ذات الاسبوع يوم السبت، حيث يتقابل بروسيا دورتموند الذي يلعب له المصري محمد زيدان مع انتراخت فرانكفورت.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..