اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

حسين ياسر يبحث عن عقد أوروبي

Recommended Posts

بعد موافقة الأهلي علي بيعه

حسين ياسر يبحث عن عقد أوروبي

البدري يعالج السلبيات.. أمام الإنتاج الحربي

 

 

 

تحسم لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال اجتماعها القادم الموقف النهائي للاعب حسين ياسر المحمدي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي أصبح رحيله عن صفوف الفريق مسألة وقت فقط نظراً لموافقة الجهاز الفني ولجنة الكرة علي مبدأ انتقاله لأي ناد آخر.

كانت لجنة الكرة بالنادي قد وافقت مبدئياً علي العرض المقدم من نادي الريان القطري للتعاقد مع اللاعب الذي يلعب بالمنتخب القطري حيث يحمل الجنسيتين المصرية والقطرية وانتظرت لجنة الكرة بالنادي عودة اللاعب من إجازته في بلجيكا لمعرفة رأيه في العرض ولكن اللاعب لم يحسم قراره حتي الآن.

علمت "الجمهورية" أن اللاعب يبحث حالياً عن فرصة للانتقال مجدداً واللعب لأحد الأندية الأوروبية وذلك من خلال وكلاء اللاعبين وقبل غلق باب الانتقالات في أوروبا نهاية الشهر الحالي حيث سبق له اللعب بعدد من الأندية الأوروبية منها مانشستر يونايتد الإنجليزي وإذا فشل اللاعب في إيجاد العقد المناسب سيكون الحل الوحيد أمامه هو اللعب لأحد الأندية القطرية وخاصة الريان الذي مازال في انتظار رد اللاعب.

علي جانب آخر. يستأنف فريق الأهلي تدريباته اليوم في التاسعة والنصف صباحاً بعد الراحة التي حصل عليها في اليومين الماضيين عقب فوزه علي غزل المحلة 2/صفر في الدوري الممتاز يوم الخميس الماضي.

يعقد حسام البدري المدير الفني للفريق اجتماعاً مع اللاعبين علي هامش تدريبات اليوم لشرح السلبيات التي ظهرت في أداء بعض اللاعبين خلال مباراة المحلة وطرق تلافيها في الفترة المقبلة خاصة من خلال مباراة الإنتاج الحربي الودية التي يخوضها الفريق استعداداً للقاء اتحاد الشرطة المقرر يوم 19 أغسطس الحالي في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

كان البدري قد أبدي رضاه عن أداء الفريق في لقاء المحلة مؤكداً أن لاعبي الأهلي قدموا أداء طيباً وأفضل من المباريات التي خاضها في فترة الإعداد وإن كان هناك الكثير لدي اللاعبين وهو ما سيظهر في الفترة القادمة مع تحقيق انسجام أكثر للاعبين مع الخطة الجديدة التي يستوعبها اللاعبون من مباراة لأخري.

كما أشاد البدري بمستوي أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي مؤكداً أنه كان لديه ثقة كبيرة في إمكانيات أحمد عادل وهو ما جعله يمنحه الثقة لحراسة مرمي الفريق في أولي مباريات الفريق بالدوري كما أشاد البدري باللاعب الليبيري فرانسيس الذي قدم أداء جيداً حتي خروجه في الشوط الثاني بسبب الإصابة التي لحقت به.

يغيب عن تدريبات الفريق اليوم كل من اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكر منتخبنا الوطني استعداداً لمباراة غينيا الودية يوم الأربعاء المقبل.. كما يغيب عن تدريبات الفريق اللاعب الأنجولي جيلبرتو الذي غادر القاهرة مساء أمس الأول متوجهاً إلي بلاده للمشاركة في اللقاء الودي بين منتخبي أنجولا وتوجو يوم الأربعاء أيضا علي أن يعود اللاعب في اليوم التالي للمباراة ليشارك في تدريبات الفريق في إطار الاستعداد للقاء اتحاد الشرطة.

كما يغيب اللاعب أحمد بلال كابتن الفريق للإصابة التي ستحرمه أيضا من لقاء اتحاد الشرطة بينما يشارك في التدريبات اليوم كل من عماد متعب ومحمد بركات بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة ووضحت إمكانية عودتهما للمشاركة في المباريات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..