اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الجندي عن حصر السيارات الحكومية هناك مليون وسيلة أخرى مطلوب ترشيد الإنفاق فيها

Recommended Posts

topics_1715774713_1949.jpg

أيد الدكتور صبري الجندي، مستشار وزير التنمية المحلية الأسبق، دعوة ترشيد الإنفاق التي أوصت بها لجنة خطة البرلمان من خلال حصر السيارات الحكومية وإعادة توزيعها، موضحا أن ترشيد الإنفاق لا يجب أن يقتصر على هذا الحصر فقط بل هناك مليون وسيلة أخرى مطلوب ترشيد الإنفاق فيها.

وبين الجندي في تصريحات لـ "الفتح" وجود العديد من الأمور التي يجب ترشيد الإنفاق الحكومي فيها، ومن بينها شراء الأثاث، وما يتعلق بالكهرباء والغاز والمياه والصرف الصحي، موضحا أن كل هذه الأمور بحاجة إلى ترشيد الإنفاق وتقليل الاستهلاك، فضلا عن إعادة إصلاح وصيانة المرافق التالفة في المؤسسات والمصالح الحكومية مثل الصنابير، وكذلك الإضاءة التي لا تفصل طوال اليوم، بالإضافة إلى إضاءة الشوارع المستمرة في النهار دون الحاجة لذلك.

وواصل مستشار وزير التنمية المحلية الأسبق سرده للأمور التي تحتاج إلى ترشيد إنفاق من قبل الحكومة، ومن بينها مسألة سفر المسئولين إلى الخارج، مطالبا بوقف هذه السفريات إلا للضرورة القصوى وبأعداد محددة وفي مهام محددة، كما طالب أيضا بعدم تعيين موظفين جدد أو استمرار العمالة بعد الستين، مشيرا إلى وجود فائض في العمالة الحكومية يصل إلى خمس ملايين موظف، موضحا أنه رغم وقف التعيينات إلا أنه يتم التحايل بطريقة ما حول الأمر ومن خلال الأبواب الخلفية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..