اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مجلس الإسماعيلي يُقرر إلغاء الرواتب الشهرية للاعبين

Recommended Posts

اتخذ مجلس إدارة الإسماعيلي قرارا هاما بإلغاء الرواتب الشهرية للاعبين وعدم صرفها مرة أخرى، وذلك قبل سفر الفريق أمس إلى بلجيكا للعب مباراة ودية مع فريق ليرس البلجيكي.

 

وقال مصدر بارز داخل مجلس الإدارة إن إيهاب جلال مدير الكرة هو الذي تقدّم بطلب رسمي لمجلس الإدارة لإلغاء الرواتب الرواتب الشهرية، وطلب أن يحصل اللاعبون على كافة مستحقاتهم من نسبة العقود والمكافآت الخاصة بالفوز، وبالتالي فإنه ليس لهم أي حقوق في أن يحصلوا على رواتب شهرية وأن اللاعبين سيحصلون على أقساطهم من الدفعات بصفة شهرية بما لا يؤدي إلى أي تأخير في صرف هذه المستحقات المالية.

 

 

الغريب أن إيهاب جلال أكد أنه جلس مع اللاعبين قبل السفر إلى بلجيكا وأبدوا موافقتهم على هذا القرار الذي اتخذه بشأن إلغاء الرواتب الشهرية مقابل الحصول على المستحقات المالية المنوطة في العقد الخاص بكل لاعب.

على الجانب الآخر التزم نصر أبو الحسن -رئيس النادي الإسماعيلي- الصمت بعد الهجوم الذي تعرّض له من قِبل المعارضة داخل مجلس الإدارة على المستوى الذي ظهر عليه الثنائي أحمد أبو مسلم وعصام الحضري في أول ظهور رسمي لهما مع الفريق أمام المنصورة في بداية مشوار الدوري العام.

 

 

 

وقد فوجئ رئيس النادي بحملة هجوم شرسة عليه من بعض أنصار المعارضة داخل النادي بأن الملايين التي تم دفعها في الثنائي لن تجني أي فائدة للفريق، وأنها ستحدث بلبلة داخل الصفوف بسبب المبالغ المالية المرتفعة التي يحصل عليها الثنائي.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..