اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

دوكستال: رفضت بقاء حمزة بسبب شغبه .. وشيكابالا مهمل في حق نفسه

Recommended Posts

صرح المدير الفني للزمالك السويسري ميشيل دوكستال بغنه رفضه بقاء المهاجم جمال حمزة في صفوف الفريق الابيض في الموسم الحالي بسبب الشغب الذي يثيره الأخير، مشيرا في الوقت ذاته إلى ان محمود عبد الرازق "شيكابالا" اهمل في حق نفسه كثيرا.

 

وقال دوكستال لشبكة "سي إن إن" إنه اشترط على النادي رحيل حمزة بسبب ما يثيره من مشاكل في الفريق، واعتبر وجوده غير مفيد للفريق بسبب تغيبه عن التدريبات وطلباته التي لا تنتهي.

 

وأضاف "اللاعب الذي يفيد الفريق يجب بقاءه ولكن حمزة لم يكن يفعل شيء سوى اثارة المشاكل".

 

وبشأن النجم الأسمر قال دوكستال "شيكابالا أهمل في حق نفسه، إنه لم يقدم ما عنده بعد".

 

وأضاف دوكستال إن الفريق سيعود بقوة هذا الموسم نظرا للتدعيم الذي شهده من حيث اللاعبين والادارة، كما انه لمس شعور التعطش للبطولات من الفريق نفسه.

وبالنسبة لعبد الحليم علي قال المدرب "حليم وصل سنه إلى 36 عاما، وهذا أثر على مجهوده لذلك قررت عدم الاعتماد عليه وطلب التعاقد مع مهاجمين من الشباب".

 

وحول الحديث عن خط دفاع الزمالك أوضح دوكستال "خط الزمالك بخير، لما يملكه من مدافعين ذوي امكانيات كبيرة، ولكن الظروف السيئة التي مر بها الفريق الموسم الماضي بالاضافة إلى هتافات الجماهير المعادية كانا سببين رئيسين في ظهور الخط الخلفي بهذا الشكل".

 

ونفى دوكستال ان يكون هناك أي تدخلات من الادارة بشأن اللاعبين الجدد وقال إن لجنة الكرة تعرض اللاعبين المتاحين والقرار في النهاية يعود للجهاز الفني وهو أمر جيد".

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..