اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بعثة الحج بوزارة الداخلية تستقبل آخر فوج من ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة

Recommended Posts

topics_1717771043_6398.png

في إطار اهتمام الداخلية ورعايتها لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1445هـ .. تزامنًا مع وصول آخر فوج من حجاج القرعة لمطار المدينة المنورة كان في استقبالهم السيد اللواء / مساعد وزير الداخلية – رئيس بعثة الحج وضباط ومسئولو بعثة حج القرعة بوزارة الداخلية المصرية وتم تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات والمساعدات خاصةً كبار السن تنسيقاً ومسئولي وزارة الحج والعمرة السعودية.. وإنهاء كافة الإجراءات وتم توزيع الورد والهدايا عليهم.


كما تم توفير عدد من السيارات المجهزة لنقل الحجاج لكبار السن من أمام بوابة المطار وحتى الحافلات التي تم اختيارها بعناية مع تقديم خدمة نقل حقائب الحجاج لتوفير مشقة نقلها.


ويواصل مسئولو البعثة المصرية تسهيل إنهاء إجراءات الحجاج وصولاً إلى فنادق الإقامة حيث كان في استقبالهم عدد آخر من الضباط والضابطات بوزارة الداخلية المصرية حيث تم تنظيم حفلات استقبال لهم بالفنادق في أجواء روحانية تمهيداً لآداء مناسك الحج.


وقد تم اختيار فنادق الإقامة بعناية كبيرة بالقرب من الحرم النبوي وبما ييسر على الحجاج التردد على المسجد النبوي لأداء الصلوات المختلفة فى أوقاتها بسهولة ويسر.. كما تم التنسيق مع السلطات السعودية لتيسير زيارة الروضة الشريفة وتم تقسيم الحجاج في مجموعات لدخول الروضة الشريفة ما يضمن دخول جميع الحجاج دون عناء.


وقد أشاد ضيوف الرحمن بالتيسيرات وكافة الجهود التي تبذلها بعثة وزارة الداخلية المصرية على مدار الساعة لتوجيههم والإجابة على كافة استفساراتهم.. مقدمين الشكر والتقدير لهم على الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..