اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

زاهر يرفض استقالة أبو ريدة

Recommended Posts

زاهر-ينظر_54_32_10_11_8_2009_.jpg

 

أكد الكابتن سمير زاهر -رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم- في تصريح خاص لـ'بص وطل' أنه لن تتم الموافقة على استقالة هاني أبو ريدة، الذي فجّر مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه التقدّم بالاستقالة للمهندس حسن صقر -رئيس المجلس القومي للرياضة

 

وأضاف أن أبو ريدة لم يتقدّم باستقالة لمجلس إدارة اتحاد الكرة كما هو المعتاد في أي اتحاد رياضي، ولكننا فوجئنا بأنه استقال فجأة وبدون أي مقدّمات في الوقت الذي كنا نفكر في آخر الاستعدادات لبطولة كأس العالم للشباب التي ستقام في القاهرة في نهاية سبتمبر المقبل.

 

وأوضح زاهر أن أبو ريدة يعتبر شقيقه الأصغر، مشيراً إلى قوة العلاقة بينهما، ونافياً ما تردد من أن استقالة أبو ريدة جاءت بسبب الخلافات بين الطرفين، موضحاً أنه لا يوجد مكان في العالم لا توجد به مشاكل أو خلافات ولكن ما يودّ قوله هو إن الاختلاف في الرأي لا يُفسد للود قضية.

 

وأشار إلى أنه يرفض تماماً استقالة أبو ريدة وسيجتمع معه في وقت لاحق لجعله يعدل عن قراره، كما أننا في وقت حساس للغاية لا يمكن معه قبول الاستقالة فيه.

 

وقال إنه في حالة الموافقة على استقالة أبو ريدة فإن هذا سيعني ظهور العديد من الأزمات والمشاكل في المرحلة المقبلة، خاصة وأننا نقبل على استضافة بطولة كبرى في حجم مونديال الشباب، ومن ثم فإنه لابد أن تخرج في أفضل صورة ممكنة وهذا لن يتحقق إلا بالتكاتف.

 

يُذكر أن أبو ريدة -عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' والمكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي للعبة 'الكاف'- قد أشعل أزمة داخل جدران الاتحاد المصري بقرار استقالته أمس، مع اقتراب موعد مونديال الشباب بمصر الشهر المقبل.

 

من ناحية أخرى، انتابت حالة من الغضب الشديد سمير زاهر بعد تأكيد أنس الفقي -وزير الإعلام- مساندته للفضائيات الخاصة التي تسعى لبث مباريات الدوري.

 

واتفق وزير الإعلام مع عدد من قيادات الفضائيات الخاصة على مساندتهم لحين الحصول على حقهم في بث المباريات، بعد حرمانهم من بث مباريات الأسبوع الأول.

 

وأعلن الوزير رفضه فكرة إطلاق بث مباريات الدوري في مزايدة علنية؛ لأنها ملكية عامة للجماهير، فضلاً عن طلب اتحاد الكرة الحصول على 8 ملايين جنيه من كل قناة ترغب في شراء الدوري.

 

وعلمت 'بص وطل' أن زاهر طالب وزير الإعلام مساندته الأندية وليس الفضائيات الخاصة، مؤكداً أنها صاحبة المنتج ومن حقها بيعه بالسعر المناسب, لاسيما أنها تنفق ملايين الجنيهات على اللاعبين والأجهزة الفنية.

 

وفي سياق متصل تعقد اللجنة اجتماعاً مهماً اليوم؛ لحسم مسألة البث الفضائي التي طال انتظارها بسبب خلافات بين الأندية واتحاد الكرة والإذاعة والتليفزيون.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..