اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أبو ريدة يتراجع في الاستقالة من اتحاد الكرة

Recommended Posts

تراجع هاني أبو ريدة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن الاستقالة التي تقدم بها من مجلس الإدارة بعد اجتماعه بسمير زاهر رئيس الاتحاد وحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة.

وعلم FilGoal.com أن أبو ريدة قرر الاستمرار في المجلس بعد تمسك الأعضاء به خاصة أنه يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد، ويتولى رئاسة اللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب التي ستقام في مصر في سبتمبر المقبل.

 

وتقدم أبو ريدة باستقالته صباح الأثنين إلى حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بسبب ما وصفه بالمشاحنات الدائرة في الجبلاية بصفة مستمرة وصعوبة القيام بالمسؤوليات التي أولته إياها الجمعية العمومية.

 

وأصدر المجلس القومي للرياضة بيانا رسميا يؤكد اجتماع صقر بزاهر وأبو ريدة وتصفية جميع الخلافات والتشديد على أهمية العمل الجماعي داخل اتحاد الكرة خاصة في الفترة الهامة المقبلة.

 

 

ويحتل أبو ريدة أيضا مقعدا في عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والذي تنص لوائحه على أن يكون عضو اللجنة التنفيذية في مجلس إدارة اتحاد الكرة المحلي لبلده.

 

ومن ناحية أخرى، تقرر تأجيل اجتماع اللجنة السباعية للأندية الذي كان من المقرر عقده مساء الثلاثاء لمناقشة أزمة بث مباريات الدوري إلى الأربعاء بسبب إنشغال عدد من رؤساء الأندية والمسؤولين بأعمالهم الخاصة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..