اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - العقبي وزيرة التضامن في طريقها إلى مكان حادث قطاري الزقازيق

Recommended Posts

topics_1726338922_1954.jpg

قال الدكتور محمد العقبي، المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي، إنّ هناك تعاونًا كبيرًا بين وزارة التضامن مع وزارات النقل والصحة والتنمية المحلية بعد حادث اصطدام قطار.


وأضاف «العقبي»، خلال مداخلة على قناة «إكسترا لايف»، أنّ هناك تواصلًا على مدار الساعة منذ الدقائق الأولى لوقوع الحادث، كما يوجد تنسيق مع الهلال الأحمر المصري والمؤسسات التابعة لوزارة التضامن سواء في نقل المصابين، أو استخدام سيارات الإسعاف وتقديم الدعم الطبي.


وأشار إلى أنّ وزارة الصحة تحدد أعداد المصابين أو وقوع حالات وفاة، وبناء على تقاريرها يتم صرف تعويضات لهم، ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة مايا مرسي في طريقها الآن لمكان الحادث.


وأكد أنّ الزملاء في محافظة الشرقية يبذلون مجهود كبير للإغاثة والمساعدة، والزملاء في مديرية التضامن الاجتماعي هم نقطة الوصل والاتصال بين الوزارة في كل المحافظات، بالتالي مديرية الشرقية تنسق مع المحافظة للعمل سويا وتقديم أوجه الرعاية الكاملة للمصابين وأسرهم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..