اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

تحت قيادة الساحر جوزيه المنتخب الانجولي يفوز على توجو وفلافيو يحرز اول الاهداف

Recommended Posts

تحت قيادة الساحر جوزيه المنتخب الانجولي يفوز على توجو وفلافيو يحرز اول الاهداف

 

 

 

 

 

 

 

استطاع المنتخب الانجولي احراز فوزا هاماً على منتخب توجو في المباراة الودية التي اقيمت بينهما يوم امس في البرتغال تحت قيادة المدير الفني السابق للنادي الأهلي مانويل جوزيه والذي قاد الفريق من قبل في تجربة قوية امام غينيا انتهت بالتعادل السلبي.

 

 

 

وقد سيطر الفريق الانجولي على المباراة وظهرت بصمات الساحر البرتغالي واضحه على المنتخب الانجولي الذي فشل في احراز اية اهداف طوال الشوط الاول ولكن مع بداية الشوط الثاني دفع البرتغالي الساحر بجميع اوراقه الاساسية ليظهر الفارق الواضح في المستوى بعد ان اجرى البرتغالي ثمان تغييرات في الفريق .. ويستطيع فلافيو لاعب الأهلي السابق والمحترف في الشباب السعودي فك طلاسم الدفاع التوجولي برأسه عبر تمريرة عرضية من جيلبرتو في الدقيقة 55 من الشوط الثاني ليعيدا معاً ذكريات اهدافهم مع الأهلي في المواسم السابقة واضاف ماتيوس لاعب وسط المنتخب الانجولي اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعد تمريره رائعة من فلافيو.

 

 

 

وتعتبر مباراة توجو هي الاختبار الحقيقي للبرتغالي مانويل جوزيه حيث اعتبر الجميع مباراة منتخب غينيا السابقة بمثابة تعارف بينه وبين الجماهير الانجولية حيث لعبها المنتخب تحت قيادة جوزيه بعد 14 يوم فقط من توليه المهمة ورحيله عن القلعة الحمراء.

 

 

 

الجدير بالذكر ان البرتغالي مانويل جوزيه قضى في الأهلي 5 سنوات استطاع فيها تحقيق 19 بطولة متنوعه بالاضافة الى حصوله على احسن مدرب في البرتغال عام 2008

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..