اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

ميدو يقود هجوم الزمالك أمام سموحة اليوم

Recommended Posts

ميدو يقود هجوم الزمالك أمام سموحة اليوم

 

 

mido-zamalek.jpg

ميدو

 

 

يشارك اليوم المهاجم الدولي أحمد حسام مع نادي الزمالك في أولي تجارب الفريق الودية خلال فترة توقف الدوري أمام فريق سموحة السكندري والمقرر ان تقام في الخامسة من مساء اليوم.

 

وغاب ميدو عن أولي مباريات الفريق في الدوري الممتاز لعدم إكتمال لياقته البدنية بسبب إنضمامه لتدريبات الفريق قبل إنطلاق الدوري الممتاز بثلاثة أيام.

 

ويهدف المدير الفني لنادي الزمالك السويسري ميشيل ديكاستال لتحقيق أكبر إستفادة من تلك التجربة الودية وتجهيز مجموعة اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في أولى مباريات الفريق أمام انبي.

 

ويغيب عن لقاء اليوم ثلاثي منتخب مصر شيكابالا ومحمود فتح الله وهاني سعيد بعد مشاركتهم أمس مع المنتخب في مباراة غينيا الودية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3.

 

كما يغيب أيضاً عن المباراة الودية اليوم للإصابة اللاعب عمرو زكي مهاجم الفريق وحازم إمام لاعب الوسط وحارس الفريق عبد الواحد السيد.

 

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يخوض الزمالك مباراته الودية الثانية أمام فريق مصر للمقاصة يوم الأحد المقبل في إطار الاستعدادات لمباراة بتروجيت المحدد لها في الـ 20 من الشهر الجاري ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..