اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

العرب القطرية: نمتلك تسجيلا لحديث ياسر عن الأهلي

Recommended Posts

أكدت صحيفة "العرب" القطرية أنها تمتلك تسجيلا صوتيا لحديث حسين ياسر الذي انتقد فيه بعض لاعبي الأهلي والمدير الفني السابق مانويل جوزيه.

 

وكانت الصحيفة قد نشرت حديثا لياسر أثار ضجة كبيرة في مصر بعدما تناقلته وسائل الإعلام المصرية، قبل أن ينفي ياسر إدلائه بهذه التصريحات ويتهم الصحيفة بـ"فبركة" الحوار في تصريحات لموقع وقناة الأهلي الرسميين.

 

ولكن الصحيفة القطرية أصدرت بيانا يوم الخميس قالت فيه: "(العرب) التي دأبت على احترام قرائها تؤكد لجمهورها من القراء أولا وللاعب أنها تحتفظ بشريطين مسجلين لحديث حسين ياسر المحمدي".

 

وأضاف البيان "الأول نص الحوار والثاني للاعب وهو يعاتب محرر (العرب) على نشر الحوار في هذا التوقيت بعد أن تمت تسوية بعض الأمور مع النادي الأهلي ويقر فيه بوجود الحوار".

 

وكان ياسر على وشك إكمال الانتقال إلى نادي الريان القطري هذا الصيف قبل أن يتراجع ويقرر الاستمرار مع الأهلي.

 

وتتسم علاقة الأهلي بياسر بموجات من الشد والجذب بسبب عدم الاعتماد عليه أساسيا طوال الموسم الماضي وهو ما أثر على مشاركاته مع منتخب قطر في بعض المناسبات.

 

ولم يكن ياسر على وفاق مع جوزيه، الذي وصفه في حديث مع مجلة "سوبر" الإماراتية بأنه "لاعب فشل في كل مكان لعب فيه" بحسب نص كلمات جوزيه.

 

ويأمل ياسر في لعب دور أساسي مع الأهلي هذا الموسم مع تولي حسام البدري مسؤولية الفريق.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..