اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شيكابالا يوافق على تمديد عقده حتى ٢٠١٣ بـ ١.٢ مليون جنيه فى الموسم

Recommended Posts

وافق محمود عبدالرازق «شيكابالا». لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى، على تمديد عقده حتى ٢٠١٣ مقابل ١.٢ مليون جنيه فى الموسم بدلاً من ٧٠٠ ألف جنيه فى العقد الذى ينتهى بنهاية موسم ٢٠١١،

 

واتفق شيكابالا مع محمود سعد، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، على توقيع النسخة الجديدة عقب عودته من معسكر المنتخب الوطنى وانتظاراً لعودة ممدوح عباس، رئيس النادى، من إسبانيا خلال الأسبوع المقبل.

 

كان إبراهيم يوسف عضو المجلس قد توصل لاتفاق مبدئى مع اللاعب على تمديد عقده خلال معسكر الفريق بسويسرا، مشيراً إلى أن شيكابالا أحد أبرز اللاعبين فى الكرة المصرية ولابد من الاهتمام به خلال الفترة المقبلة.

 

فيما أوضح حازم إمام عضو المجلس أن قرار تمديد عقد شيكابالا لاقى إجماعاً من أعضاء المجلس بعد الأداء المتميز الذى ظهر به اللاعب من جهة، وسلوكه المتميز فى الفترة الأخيرة، وأشار إلى أن اللاعب لم يعترض على المبلغ الذى حدده مجلس الإدارة،

 

وقال: «إن شيكابالا لا تشغله المبالغ المالية وعندما كنت لاعبا معه كان يترك الشيك الخاص به مع وليد بدر، المدير الإدارى، لأكثر من شهرين، وطالب اللاعب بالتركيز فى المرحلة المقبلة لأنه قادر على أن يحصد لقب أفضل لاعب هذا الموسم ويسهم فى حصول الفريق على بطولة الدورى».

 

جريدة المصري اليوم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..