اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

يد مصر تسقط أمام الدانمارك في نصف نهائي بطولة العالم للشباب

Recommended Posts

يد مصر تسقط أمام الدانمارك في نصف نهائي بطولة العالم للشباب

 

 

سقط المنتخب المصري أمام نظيره الدانماركي بعد أداء رجولي طوال مشوار البطولة بنتيجة 27-21 في اللقاء نصف النهائي من بطولة الشباب الـ17 لكرة اليد مساء الاثنين.

 

وتأهل منتخب الدانمارك بجدارة إلى الدور النهائي لملاقاة ألمانيا في نفس الدور، يوم الاربعاء، فيما سيلعب المنتخب المصري مع نظيره السلوفيني على المركزين الثالث والرابع.

 

وشهد مستوى المنتخب الوطني انحدارا شديدا في الشوط الأول، حيث نجح المنتخب الدانماركي في التسجيل مبكرا وأصبحت النتيجة 10-5 في الدقيقة 24 من عمر الشوط.

 

وفشل المنتخب الوطني في التسجيل في أكثر من فرصة متاحة في حين استفاد المنتخب الدانماركي من معظم هجماته وسجل منها، وتسبب في إيقاف أحد لاعبي الفريق المصري لمدة دقيقتين.

 

هدأت الاعصاب وسجل شباب مصر رويدا رويدا حتى وصلوا للنتيجة 11-7 مع نهاية الشوط الأول.

 

ونجح شباب مصر في تقليص الفارق في الشوط الثاني، وأصبحت النتيجة 16-14 في الدقيقة 11 ولكن الجانب الدانماركي سرعان ما كان يتدارك الأمر ويسجل بيسر.

 

ولم يستطع منتخب مصر كسر الفارق رقم 3، حيث الانهيار كان عنوان الفريق في النصف الثاني من الشوط، ولم يجد منتخب الدانمارك أي صعوبة في هز شباك المصريين لتنتهي المباراة بنتيجة 27-21.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..