اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الزمالك يتعادل مع سموحة (2/2) وديا

Recommended Posts

 

بعد جدل كثير أغلق نادي الزمالك ملف احتراف اللاعب عمرو زكي نهائياً حتى نهاية الموسم، كما قرر زكي فسخ تعاقده مع وكيل أعماله 'محمد سعيد' بعدما شهدت العلاقة بينهما مؤخراً توتراً كبيراً بسبب التصريحات التي أدلى بها سعيد لوسائل الإعلام كادت تتسبب في مشكلة بين عمرو زكي زمجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق.

 

زكي-بفانلة-الزمالك_43_25_12_15_8_2009_.jpg

 

 

 

على صعيد أخر تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بهدفين مع فريق سموحة في المباراة الودية التي جمعتهما عصر أمس بملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر في إطار استعدادات الزمالك لمباراة بتروجيت في الأسبوع الثاني في الدوري التي تقام يوم الخميس القادم.

 

تقدم الزمالك بهدفين عن طريق أحمد جعفر وعلاء علي في الشوط الأول.. ونجح سموحة في إحراز هدف في الشوط الأول عن طريق اللاعب إيفانو النيجيري.. وفي نهاية الشوط الثاني أدرك اللاعب دانيللو النيجيري التعادل لسموحة.

 

وعلمت 'بص وطل' أن الخواجة السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني للزمالك خرج عقب المباراة غير راضيا عن الأداء لدرجة أنه ألقي محاضرة على لاعبيه بين شوطي المباراة وقام بالتحدث بعصبية شديدة ومعاتبا اللاعبين على الثقة الزائدة لهم واستهتارهم بالخصم قبل أن يدفع بالبدلاء في الشوط الثاني.. وهو ما حدث مرة أخرى عقب المباراة حيث خرج في قمة الغضب وهو متوجه إلى أتوبيس الفريق.

 

وشهدت المباراة مشاركة معظم اللاعبين الأساسين في الشوط الأول وشارك اللاعب أحمد حسام ميدو ولكنه لم يحرز أي أهداف ولكنه ظهر بمستوى جيد في الشوط الأول الذي شارك فيه.

 

كما تألق من لاعبي الزمالك أديكو الايفواري ورحيم آيوا الغاني اللذان لعبا في الشوط الثاني من المباراة.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..