اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تأجيل مباراة في الدوري السعودي بسبب انفلونزا الخنازير

Recommended Posts

ذكرت تقارير صحفية أن هيئة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أجلت مباراة نادي النصر مع منافسه الحزم بالجولة الاولى من المسابقة والتي كانت مقررة يوم الاربعاء الى موعد لاحق بعد اصابة محمد الوابل حارس مرمى الحزم بفيروس انفلوانزا اتش1.ان1 المعروف اعلاميا باسم انفلونزا الخنازير وبسبب مخاوف من انتقال المرض الى لاعبين اخرين.وقالت صحيفة الرياض بموقعها على الانترنت "قررت هيئة دوري المحترفين تأجيل مباراة النصر والحزم الذي كان مقررا اقامتها اليوم وذلك للحفاظ على سلامة اللاعبين.. تعقد هيئة دوري المحترفين ولجنة المسابقات اليوم اجتماعا لتحديد موعد جديد لاقامة المباراة."

 

وتسببت اصابة الوابل بهذا المرض في حدوث حالة قلق كبيرة بين لاعبي الحزم من انتقال العدوى في الوقت الذي قالت صحيفة الاقتصادية ان هناك اشتباها باصابة سبعة لاعبين اخرين من الفريق بالمرض ذاته.

 

وكان سامي الجابر قائد منتخب السعودية السابق ومدير الكرة في فريق الهلال أصيب بانفلونزا الخنازير قبل الاعلان يوم الاثنين عن تعافيه من الاصابة وعودته لممارسة مهام منصبه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..