اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إذاعة مباريات الدوري للقنوات الفضائية بـ8 ملايين.. وأرضيا 'ببلاش'

Recommended Posts

بعد الاجتماع مع أنس الفقي وزير الإعلام:

إذاعة مباريات الدوري للقنوات الفضائية بـ8 ملايين.. وأرضيا 'ببلاش'

 

 

MSR_6_11_58_17_20_8_2009_.jpg

 

 

 

أسدل الستار نهائيا على الأزمة التي تفاقمت خلال الأيام الماضية حول موضوع بث مباريات الدوري العام لكرة القدم في الموسم الحالي وتم وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بكيفية إذاعة مباريات الدوري المصري سواء أرضيا أو فضائيا وذلك خلال الجلسة التي جمعت بين أنس الفقي وزير الإعلام مع مسئولي اتحاد الكرة والأندية اليوم الخميس.

 

وتم الاستقرار على إذاعة مباريات الدوري المصري على القنوات الأرضية الثانية والفاضئية المصرية دون الحصول على أي مقابل مالي في الوقت الذي توصل فيه الاجتماع إلى إذاعة المباريات في الموسم مقابل ثمانية ملايين جنيه لكل قناة فضائية تطلب الإذاعة وسيتم معاملة قناة النيل للرياضة مثل القنوات الخاصة.

 

وأكد صبري سراج -عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي- أنه تم إنهاء مشكلة بث مباريات الدوري العام لكرة القدم وتم التأكد من إذاعة مباراة الزمالك مع بتروجيت التي ستقام مساء اليوم الخميس في ختام منافسات الأسبوع الثاني للدوري العام بالإضافة إلى مباراة الإسماعيلي وإنبي.

 

وأضاف أن أمن استاد المقاولون العرب منع كاميرات القنوات الفضائية من دخول الاستاد من صباح اليوم الخميس وظل الجميع يترقبون الموقف النهائي خارج الاستاد إلى أن تم حلها ولن يتم دخول أي كاميرا لنقل المباراة إلا بعد سداد المبلغ المذكور سابقا.

 

ويذكر أن الشارع المصري شهد أمس الأربعاء حالة من الضيق لعدم إذاعة مباراة الأهلي مع اتحاد الشرطة في الأسبوع الثاني للدوري المصري لكرة القدم

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..