اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

عبد الغني يغيب عن حرس الحدود أمام الأهلي

Recommended Posts

عبد الغني يغيب عن حرس الحدود أمام الأهلي

 

 

 

بات من المقرر غياب أحمد عبد الغني هداف فريق حرس الحدود عن فريقه أمام الأهلي للإيقاف في المواجهة التي ستجمع الفريقين مساء الأحد في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام طلائع الجيش.

 

وحصل عبد الغني على الإنذار الأول في لقاء الأهلي بكأس السوبر المصري في افتتاحية الموسم، قبل ان يتبعه بإنذار آخر في لقاء اتحاد الشرطة في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري، وإنذار ثالث في لقاء الجيش بالأسبوع الثاني.

 

وسجل عبد الغني الهدف الثاني لفريق حرس الحدود أمام الأهلي بكأس السوبر المصري، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأول بهدفين نظيفين.

 

وسيحاول طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود الاعتماد على الثنائي أحمد سلامة والنيجيري جون جامبو لتعويض غياب عبد الغني في خط الهجوم أمام الأهلي.

 

ويحتل حرس الحدود المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن فريق الانتاج الحربي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..