اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

البدري يؤكد صعوبة لقاء الحدود والفريق راحة ثلاثة أيام

Recommended Posts

البدري يؤكد صعوبة لقاء الحدود والفريق راحة ثلاثة أيام

 

 

 

badry-4598.jpg

 

أشار كابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي لصعوبة مباراة فريقه القادمة أمام حرس الحدود في الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز والمقرر لها غداً على ستاد الكلية الحربية.

 

وقال البدري في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء: المباراة ستكون صعبة فى ظل المنافسة الشديدة بين الفريقين ولكن الاهلى جاهز تماما لتلك المباراة مشيرا الى ان الجهاز الفنى يضع الفوز نصب عينيه من اجل الاستمرار على قمة الدورى قبل توقف المسابقة.

 

وأضاف: الجهاز الفني سيشاهد تسجيلات لمباراة الحدود الأخيرة أمام طلائع الجيش في الأسبوع الثاني من المسابقة والتى حول خلالها تأخره بهدفين الى الفوز بثلاثة أهداف من اجل التعرف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق.

 

وأكد البدري أن لاعبي الفريق يستوعبون فكر الجهاز الفنى بسرعة شديدة وطريقة اللعب الجديدة وهو ما ظهر خلال مباراة اتحاد الشرطة الأخيرة ومن قبلها مباراة المحلة.

 

وأختتم البدري تصريحاته معرباً عن سعادته الشديدة بتطور أداء الفريق من مباراة لأخري فى ظل حرص جميع اللاعبين على بذل اقصى ما فى جهودهم من اجل حجز مكان فى التشكيل الاساسى.

 

وفي سياق أخر يختتم الفريق تدريباته فى العاشرة مساء اليوم يختار بعدها الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى 18 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق باحد الفنادق استعداداً لمباراة حرس الحدود.

 

وأشار الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن الجهاز الفني قد قرر منح لاعبي الفريق راحة لمدة ثلاثة ايام عقب الانتهاء من مباراة حرس الحدود المقرر لها مساء الغد.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات فى العاشرة مساء يوم الخميس المقبل استعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 من شهر سبتمبر المقبل على أن تواصل مجموعة المصابين تدريباتها على فترتين يومياً.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..