اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

منتخب الشباب يلعب مع كبار الدوري

Recommended Posts

علي طريق الإعداد للمونديال

منتخب الشباب يلعب مع كبار الدوري

يواجه الاتحاد والإسماعيلي وبتروجيت والجهاز يتابع ترينداد وتوباجو عن طريق الإمارات

 

 

يتوجه غداً منتخب الشباب إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق بالأكاديمية البحرية استعداداً لبطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب التي تستضيفها مصر في سبتمبر.. ويلتقي الفريق خلال هذا المعسكر مع الفريق الأول للاتحاد السكندري علي ملعب ستاد برج العرب يوم 27 أغسطس الحالي.

كان الفريق قد حصل علي راحة اليوم وأمس بعد انتهاء المعسكر الذي أقيم بدار الدفاع الجوي بالقاهرة. ويسعي الجهاز الفني للشباب خلال هذه المرحلة لوضع اللمسات الأخيرة علي الفريق حتي يكون جاهزاً للمنافسة في المونديال لاسيما وأن هذا الفريق توضع عليه آمال عريضة لتحقيق نتائج جيدة خلال البطولة.

ويعود منتخب الشباب إلي القاهرة عقب لقائه مع الاتحاد استعداداً لمواجهة الإسماعيلي يوم 30 أغسطس الحالي وبتروجيت يوم 2 سبتمبر القادم.

من جانبه أكد هاني رمزي المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني تحت قيادة ميروسلاف سكوب المدير الفني ومحمد الصيفي المدرب وفكري صالح مدرب حراس المرمي يركز حالياً علي التدريبات التخصصية لعلاج جميع السلبيات التي يعاني منها الفريق.

وأضاف رمزي أن هذه التدريبات التخصصية التي كانت السمة الغالبة علي الفريق في المعسكر الأخير تهدف إلي الوصول باللاعبين إلي الإتقان التام لمراكزهم وتجنب الأخطاء التي كانت تحدث مسبقاً.

وتابع رمزي أنه يتم مشاهدة مباريات ترينداد وتوباجو الأخيرة بصورة شبه يومية في الاجتماع الذي يسبق المران الصباحي في حضور جميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين حتي يستوعب اللاعبون جيداً طريقة لعب ترينداد التي ستواجه منتخبنا في افتتاح مباريات المونديال.

علي جانب آخر اتفق جمال العقاد مدير المنتخب مع مسئولي الاتحاد الإماراتي للكرة علي تزويد الفريق بتسجيلات لدورة الإمارات التي تنطلق الأسبوع المقبل بمشاركة ترينداد وتوباجو والكاميرون والإمارات وذلك لمواصلة المتابعة للفريق التريندادي.

من جهة أخري واصل ميروسلاف سكوب المدير الفني للشباب انتقاده لمسئولي اتحاد الكرة لخصم مبالغ مالية من راتبه الذي يقدر ب 80 ألف جنيه شهرياً قبل رحلة كوريا الجنوبية الذي شارك فيها الفريق بدورة ودية وذلك لتوفير المال اللازم لاصطحاب الصحفيين الذين قاموا بتغطية الدورة.

وقد اشتكي سكوب أكثر من مرة لجمال العقاد مدير الفريق وطالبه بضرورة إقناع مسئولي اتحاد الكرة برد المبالغ المالية التي تم خصمها منه.

علي صعيد آخر مازالت المشادة التي وقعت بين طارق سليمان طبيب الفريق وعلاء شاكر أخصائي التأهيل تلقي بظلالها علي منتخب الشباب وذلك بعد أن أعرب هاني أبوريدة المشرف العام علي الفريق وعضو اتحاد الكرة عن غضبه الشديد من طارق سليمان بسبب هذه الواقعة خاصة وأن أبوريدة هو الذي أحضر علاء شاكر إلي الفريق.

وتشير جميع الدلائل إلي اقتراب إقالة طارق سليمان بسبب هذه الواقعة وتعيين مصطفي المفتي بدلاً منه مع نقله للإشراف الطبي علي أحد فرق الناشئين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..