اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بتروجيت يبحث عن الفوز الثالث أمام الإسماعيلي "المعدل

Recommended Posts

بتروجيت يبحث عن الفوز الثالث أمام الإسماعيلي "المعدل"

 

 

يدخل اليوم الإسماعيلي ثاني مباراة بترولية له علي التوالي.. يحل ضيفا علي بتروجيت في الأسبوع الثالث للدوري العام لكرة القدم في مباراة غاية في الإثارة والأهمية لكلا الفريقين فالأول يحاول عبور كبوته التي تعرض لها مؤخرا والثاني يسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته في المسابقة.. تقام المباراة في التاسعة والنصف مساء علي ستاد بتروسبورت.

وتقرر نقل المباراة إلي هذا الملعب ليس لأن نادي بتروجيت هو صاحب الأرض في تلك المباراة ولكن بسبب ظروف تجديد ملعب السويس الجديد لكأس العالم للشباب مما أدي لعدم إقامة المباراة علي هذا الملعب وتقرر نقل اللقاء إلي ستاد بتروسبورت بناء علي اقتراح مسبق من الجهاز الفني لبتروجيت.

يحاول الإسماعيلي "المعدل" بعد تولي عماد سليمان مسئولية تدريب الفريق خلفا للصربي نيبوشا الذي تمت إقالته مؤخرا عبور أحزانه وتحقيق أول انتصار للدراويش هذا الموسم خاصة أن بداية الإسماعيلي لا تبشر بالخير بعد تعادله في اللقاء الأول مع المنصورة بهدفين لكل منهما ثم سقوطه في فخ إنبي 2/3 ليكون في جعبته نقطة وحيدة.

وعلي الرغم من الظروف المحيطة بالإسماعيلي إلا أن سليمان وعد بتطبيق نظام جديد بالفريق وإجراء عملية إحلال وتجديد في الطريقة التي سيخوض بها الفريق اللقاء اليوم فبعد أن اعتمد الصربي نيبوشا علي طريقة 4/4/2 قرر عماد سليمان العودة لطريقته المعتادة وهي 3/5/.2

ويسعي الجهاز الفي للفريق الجديد لخلق توليفة متجانسة بين اللاعبين القدامي والجدد في ظل الإشادة بكل من إبراهيم يحيي ومودي والمعتصم سالم وعبدالحميد سامي وهاني غيث.. وتأكد استمرار غياب محمد حمص عن اللقاء بسبب عدم اكتمال شفائه بعد من الاصابة.

علي الجانب الآخر.. يدخل بتروجيت لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة فبعد الفوز علي الزمالك في الأسبوع الماضي للدوري العام يحاول النادي البترولي العودة من لقاء الإسماعيلي بالنقاط الثلاثة حتي يواصل المنافسة علي صدارة الدوري العام خاصة وأن بتروجيت يمتلك في جعبته 6 نقاط من فوزين علي الاتحاد السكندري ثم الزمالك.

ويحاول بتروجيت بقيادة مختار مختار المدير الفني للفريق طي صفحة مباراة الزمالك جانبا والتركيز في لقاء اليوم خاصة أنه لا يقل أهمية عن المباراة السابقة لذا فإنه لابد من استغلال الحالة المعنوية المنخفضة للاعبي المنافس نتيجة الهزيمة من إنبي واللعب عليها.

ويدخل الفريق البترولي لقاء اليوم وهو مكتمل الصفوف حيث رفض مختار مختار إجراء أي تعديل أو تغيير في التشكيل الذي سيخوض به اللقاء لذا فإن كل أوراقه الهجومية مكتملة متمثلة في السيد حمدي ووليد سليمان والغاني أريك بيكوي.. ونجح الجهاز الفني في علاج الحارس أحمد فوزي نفسيا بعد مستواه المهزوز الذي ظهر عليه في لقاء الزمالك وأصبح جاهزا للمباراة من بدايتها.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..