اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

شحاتة واثق من الفوز علي رواندا رغم الصيام

Recommended Posts

شحاتة واثق من الفوز علي رواندا رغم الصيام

 

المعلم : تغلبنا علي الكونغو في "رمضان" فلماذا لا نفوز في كيجالي؟

 

 

 

 

أكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر أن صيام رمضان عادة ما يكون دافعا قويا لنا لتحقيق الانتصارات والفوز بالمباريات مشيرا إلي أن المنتخب خاض ثلاث مباريات خلال الشهر الفضيل تحت قيادته كانت الأولي أمام الكاميرون في تصفيات 2006 في ياوندي وتعادل فيها الفريق والثانية في تصفيات بطولة الأمم 2008 أمام بتسوانا وتعادلنا فيها أيضا. وكانت الأخيرة العام الماضي أمام الكونغو ونجحنا في الفوز فيها بهدف ابو تريكة.

اضاف أن الصيام دائما ما يمنح لاعبي مصر قوة عزيمة أكبر نحو الفوز بالمباريات خاصة في ظل تمسكهم جميعا بعدم الإفطار. وينعكس ذلك دائما علي أدائهم الرجولي في المباريات مؤكدا أن المباراة تعتبر عنق الزجاجة للخروج نحو مرحلة جديدة تقربنا من حجز بطاقة التأهل.

قال أنه لا يملك سوي الأيام التسعة التي تسبق المباراة في تجهيز جميع اللاعبين لمواجهة رواندا خاصة وأن مباريات الدوري فرضت عليه أن يبدا معسكر المنتخب بداية من بعد غد الأربعاء وحتي الأربعاء المقبل يوم السفر إلي كيجالي والذي يسبق المباراة بثلاثة أيام.

ويعكف الجهاز الفني حاليا علي دراسة العديد من الشرائط لمنتخب رواندا خلال الايام القلية المقبلة التي تسبق السفر إلي كيجالي يوم 2 سبتمبر الأربعاء بعد القادم وذلك للوقوف علي كل الجوانب المحيطة بالفريق قبل مواجهته يوم 5 سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

ويحتفظ حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب بثلاثة شرائط لرواندا مع الجزائر في افتتاح التصفيات ومع زامبيا وأخيرا مع منتخب مصر والتي انتهت بفوز مصر بثلاثة أهداف. والتي لن يغيب عن تشكيلها في منتخب رواندا سوي اللاعب توماسيو الذي يعتبر مكمن الخطورة الرواندية في وسط الملعب.

ويفكر شحاتة في اقامة التدريبات قبل السفر ظهرا من اجل ان يعتاد اللاعبون علي الحرارة المرتفعة حيث ان اللاعبين والجهاز الفني رفضوا فكرة الافطار اثناء المباراة نهائيا.. وقرر الجهاز الفني عدم اجبار أحد من اللاعبين علي الصيام حيث ترك الامر الي حرية كل لاعب.

وينوي الجهاز الفني إتخاذ قرار بمنع اقتراب الإعلاميين من لاعبي المنتخب هذه الفترة من أجل الحصول علي أكبر قدر من التركيز حتي يحقق اللاعبون المطلوب منهم في المباراة.

من جهة ثانية تبدو هناك نية كبيرة للاعتماد علي عصام الحضري في مركز حراسة المرمي رغم تراجع مستواه في الفترة الأخيرة حيث يخشي الجهاز الفني حاليا إجراء أية تعديلات علي ذلك المركز خوفا من عدم توفيق الحارس البديل الذي يمكن أن يعتمد عليه الجهاز الفني.

ويحاول أحمد سليمان مدرب حراس المرمي بث الثقة من جديد في الحضري لاستعادة مستواه السابق خاصة وأن المرحلة المقبلة لا تتحمل أي أخطاء لأن المنتخب يبحث عن الفوز ولا شيء سواه في المباريات الثلاثة التي يخوضها سواء أمام رواندا أو زامبيا أو الجزائر.

وأكد شوقي غريب مدرب الفريق إن اختيار اللاعبين المنضمين للقائمة النهائية للمباراة سوف يتم اختيارهم غداً الثلاثاء قبيل الدخول إلي معسكر التدريب الذي سيقام استعداداً لهذه المبارة وأشار إلي أن محمد زيدان لن يكون ضمن قائمة المختارين وسيحل محله في الهجوم لاعبون مختارون من الدوري المحلي.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..