اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

ميهوب فى المؤتمر : فوجئنا باعتماد الحرس على التسلل وحذرنا لاعبينا من المرتدات

Recommended Posts

ميهوب فى المؤتمر : فوجئنا باعتماد الحرس على التسلل وحذرنا لاعبينا من المرتدات .. العيسوى : اهدار الوقت اسلوب لعب !

 

 

 

قال علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلى أن الجهاز الفنى تفاجأ باعتماد لاعبى الحرس على نصب مصيدة التسلل ورغم ذلك فقد تعامل اللاعبين معها ولكن التسرع أدى إلى وقوعهم فيها بشكل متكرر مؤكدا أ الجهاز حذر لاعبيه من الهجمات المرتدة لفريق الحرس ، بينما قال ابو طالب العيسوى المدرب العام للحدود أن اهدار الوقت اسلوب لعب الفريق بالاتفاق مع الجهاز حتى يتمكن الفريق من مجاراة فريق الأهلى فى هجماته السريعة والحماسية .

 

 

قال علاء ميهوب فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة : أن لاعبى الفريق ظهروا فى مستوى جيد خلال المباراة وكان هناك حالة من عدم التوفيق ولم يكن هناك عقم تهديفى لسوء مستوى المهاجمين ولكن لعدم التوفيق ، والجهاز الفنى أطمأن على لاعبيه العائدين من الإصابة مثل فرانسيس واسامة حسنى ، وطالما أن الفريق يهاجم ويصل إلى مرمى الخصم سيحرز أهدافا أكثر ومن الممكن أن يقف أمامه عدم التوفيق ، وأيضا تألق الحار الكاميرونى كامينى أدى إلى ايقاف النتيجة عند هذا الحد .

 

 

وعن ظهيرا الاطراف وعدم ظهورهما بالمستوى المطلوب قال ميهوب : التوفيق وعدمه من الممكن أن يطول أى لاعب ولكن جلبيرتو ظهر بمستوى جيد وأحمد على أدى ماعليه خلال الفترة التى لعبها وحتى لو كان التوفيق يجانبه فهذا لم يقلل من شأن اللاعب ومجهوده طوال المباراة .

 

 

وعن وقوع لاعبى الأهلى فى التسلل كثيرا قال ميهوب : لا اعتراض على احتساب التسلل الدائم من الحكم المساعد ولكننا فوجئنا بفريق الحرس يعتمد على مصيدة التسلل وهذه ليست طريقة لعبه ، وحدث ارتباكا طفيفا فى أدائنا نتيجة لاسلوب فريق الحرس فى الاعتماد على التسلل ، ولكن استعجال لاعبينا أدى إلى أهدار الكثير من الفرص والوقوع فى التسلل .

 

 

وأضاف : حذرنا لاعبينا من الهجمات المرتدة لفريق الحرس خاصة أن لاعبيه ينفذوها بطريقة رائعة ومنظمة للغاية ، وأمتلكنا الملعب تماما قبل الهدف الذى دخل مرمانا وبعده ولاعبينا لديهم الكثير الحماس والروح والثقة وأدى إلى احرازنا هدف التعادل وهذه نقطة ايجابية ورائعة فى لاعبينا ، والحمد لله اننا لم نخسر ثلاث نقاط على أرضنا فى بداية البطولة ونحن دائما نهدف إلى المكسب ولكن هذه هى كرة القدم والمشوار مازال طويلا .

 

 

وعن علاج الاستعجال فى الفترة القادمة قال ميهوب : ليس هناك استعجال فى أدائنا خلال جميع المباريات ولكن تهافتنا إلى المكسب خاصة فى المباريات الصعبة مما يجعل هناك بعض الاستعجال لدى لاعبينا ، والهدف الذى دخل مرمانا أدى إلى زيادة حالة الاستعجال لدينا وعندما أحرزنا التعادل لعبنا بتركيز أكبر ، والنتيجة ليست سيئة .

 

 

وعن هبوط مستوى تريكة وفتحى خلال المباراة قال ميهوب : مستوى تريكة ليس فى هبوط ولكن فريق الحدود منظم للغاية وكان هناك الكثير من اللاعبين فى وسط الملعب بالإضافة إلى الرقابة اللصيقة والضغط المستمر على تريكة وهو ما أدى إلى عدم ظهوره بالمستوى المطلوب وبالنسبة إلى أحمد فتحى فالإصابة والارهاق أثرا على أدائه خلال المباراة ولكنه قادر تماما على العودة إلى مستواه خاصة أنه من اللاعبين الممتازين ويؤدى فى مختلف الظروف .

 

 

بينما قال أبو طالب العيسوى المدرب العام لفريق حرس الحدود : نحمد الله على التعادل أمام الأهلى خاصة أن مباراة الحدود أمام الأهلى أصبحت تسمى مباراة قمة وتصبح مسار اهتمام الجميع ، وعندما يكون الحدود طرفا فى أى مباراة مع الفرق الكبيرة تصبح مباراة قمة وهذا ما يسعدنا كثيرا .

 

 

وأضاف : هذه أول مباراة نخوضها فى شهر رمضان ومن الطبيعى أن نكون فى مستوى بدنى أقل ، ولكن المباراة كانت متكافئة مع الأهلى والفرص كانت متساوية ونحن لنا فرصتين خطيرتين طوال المباراة ، والنتيجة بالتعادل أمام الأهلى مكسبا كبيرا لفريق الحدود خاصة أن الفريقين كانوا يطمعون فى الثلاث نقاط .

 

 

وعن لجوء لاعبى الحدود إلى إضاعة الوقت قال العيسوى : نحن نلعب من أجل الثلاث نقاط ولكن لانهدر الوقت ولكنه أسلوب لعب معين فمثلا عندما يهاجم الأهلى ويسرع من أداء اللعب ويصبح هناك خطورة على مرمانا نلجأ إلى تهدئة اللعب حتى نهدىء من سرعة الأهلى وحماسهم وحتى نلجأ إلى المرتدات السريعة التى ينفذها فريقنا .

 

 

وعن اعتماد دفاع الحدود على مصدية التسلل قال : نحن لم نلعب على مصيدة التسلل ولكننا لجأنا إليها حسب ظروف اللعب ، وغالبا نعتمد عليها فى الهجمات الغير منظمة التى ينفذها الأهلى حتى نتفادى سرعة الهجمة وخطورتها ، خاصة أن رباعى الدفاع لديهم الامكانيات التى تؤهلهم إلى الاعتماد على نصب التسلل .

 

 

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..