اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

طلائع الجيش يسحق الاتحاد بثلاثية.. والمنصورة يتعادل مع الإنتاج الحربي

Recommended Posts

طلائع الجيش يسحق الاتحاد بثلاثية.. والمنصورة يتعادل مع الإنتاج

الحربي

 

 

 

geeesh.jpg

 

 

 

 

 

تغلب فريق طلائع الجيش علي

مضيفه فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم في إطار لقاءات الأسبوع الثالث للدوري المصري.

 

سجل ثلاثية طلائع الجيش كلاً من محمود صبحي مدافع الاتحاد "بالخطاء" في مرماه بعدما سدد الكرة إلي داخل شباكه بدلاً من أن يمررها إلي الهاني سليمان حارس الاتحاد، ويضيف بابا أركو الهدف الثاني في الدقيقة 34 بعدما أنفرد بالحارس وسدد الكرة ترتد من الهاني سليمان ليسددها بابا أركو مجدداً إلي داخل الشباك.

 

ويسجل صلاح أمين الهدف الثالث لطلائع الجيش في الدقيقة 51 بعدما أنفرد بالهاني سليمان حارس الاتحاد ويسدد الكرة إلي داخل الشباك، فيما سجل محمد جابر هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

 

لينتهي اللقاء بفوز فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف ويرفع الفريق رصيده إلي 7 نقاط في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

 

وفي لقاء أخر تعادل فريق المنصورة مع ضيفه فريق الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما تقدم للإنتاج اللاعب هاني أبو الفضل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وتعادل للمنصورة اللاعب علي عيد في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء.

 

لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين ويرفع المنصورة رصيده إلي 3 نقاط في المركز السابع بينما رفع الإنتاج الحربي رصيده إلي 5 نقاط في المركز الرابع.

 

وفي لقاءات أخري تغلب اتحاد الشرطة علي المصري 3-1 وتعادل بترول أسيوط مع المحلة سلبياً ليحصد الأخير أول نقطة له هذا الموسم.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..