اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

عبدالغني: حق الاسماعيلي اولا قبل انتقال سعيد لأي نادٍ

Recommended Posts

عبدالغني: حق الاسماعيلي اولا قبل انتقال سعيد لأي نادٍ

 

 

قال مجدي عبدالغني رئيس لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري ان حق النادي الاسماعيلي في الغرامة التي اقرت لها يأتي اولا قبل ان ينتقل ابراهيم سعيد الي أي نادي يريده.

 

واكد عبدالغني في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء الانوار" الذي يذاع مساء علي قناة "مودرن سبورت" قائلا " اقرت غرامة مالية للنادي الاسماعيلي قدرها مليون جنيه يجب ان يدفعها ابراهيم سعيد قبل ان يفكر في الانتقال الي أي نادي اخر."

 

وكان سعيد ضيفا في الحلقة ذاتها واكد انه دخل في مفاوضات جادة مع النادي المصري البورسعيدي من اجل الانضمام له خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وأضاف عبدالغني " قد يتنازل النادي الاسماعيلي عن جزء من الغرامة اذا توصل مسؤولو المصري الي الي اتفاق مع نظرائهم هناك خاصة وان العلاقات طيبة بين الناديين."

 

من جانبه قال ابراهيم سعيد ان كامل ابوعلي رئيس النادي المصري فتح خطا ساخنا للمفاوضات معه مؤكدا ان يشرفه ارتداء قميص النادي البورسعيدي.

 

وقال ابراهيم " يسعدني ان انضم للنادي المصري والذي اشعر انه فريق غير محظوظ."

 

الجدير بالذكر ان سعيد قضي فترة تقترب من السنة بعيدا عن ممارسة كرة القدم منذ فسخه لعقده مع النادي الاسماعيلي لخلافات حول الامور المالية.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..