اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

ملخص الأسبوع الثالث من الدوري المصري

Recommended Posts

ملخص الأسبوع الثالث من الدوري المصري :

 

تراجع الأهلى وبتروجيت واستمرار تفوق إنبى وإبتعاد الزمالك وانخفاض معدل التهديف

 

انتهى الأسبوع الثالث مساء أمس الثلاثاء بلقاء إنبى و الجونة على ملعب بتروسبورت والذى انتهى بفوز إنبى بهدفين مقابل هدف واحد واتسم هذا الأسبوع بإنخفاض معدل التهديف الذى اتسم فى الأسبوعين الأول والثانى بالإرتفاع والسؤال الذى يفرض نفسه هل هى طبيعة بطولة الدورى المصرى أم إن الصيام أثر سلبا على حالة التهديف!!؟؟

 

 

 

الأهلى والحرس إيه الحكاية

 

 

 

badry-goach.jpg

 

 

 

 

انتهى لقاء الأهلى وحرس الحدود بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق والناظر إلى حال مباريات الأهلى مع الحرس فى الفترة الأخيرة يجدها تتسم بالقوة والإثارة خاصة مع إعتماد الفريقين بقيادة مدربيهما الوطنيين البدرى والعشرى على طريقة 4-4-2 مما يصعب من اللقاء ويزيد قوته .

 

 

 

تقدم الحرس عن طريق سلامة وتعادل أحمد حسن كالعادة فى موسم إرتفاع مستوى الصقر والذى سيعود بالنفع مما لاشك فيه على المنتخب الوطنى.

 

 

 

تعادل الفريقين رفع رصيد الأهلى للنقطة السابعة من الفوز على المحلة والشرطة والتعادل مع الحرس بينما الحرس إلى النقطة الخامسة من هذا التعادل وآخر مع الشرطة وفوز على الجيش و ستزداد حدة المنافسة بين الفريقين فى الأسابيع القادمة.

 

 

 

 

 

الزمالك يخطف تعادلا من المقاولين

 

 

 

mido-78254.jpg

 

 

 

 

وفى نوبة تراجع الزمالك والتى بدأها بالخسارة من بترويجت خسر نقطتين جديدتين فى صراع الدورى الطويل بالتعادل الإيجابى مع المقاولين العرب فى لقاء أمس الأول بعد أن تقدم المقاولون بهدفين فى الشوط الأول عن طريق كمال وسمارة ولكن الزمالك عاد من بعيد وسجل هدفين عن طريق فتح الله ومسعد.

 

 

 

وشهد اللقاء إعتماد المقاولون على إستغلال أخطاء الزمالك الدفاعية ومنها سجل هدفين ولكن الزمالك استطاع عن طريق الكثافة الهجومية أن يسجل فى غفلة الدفاع وحاس المرمى بل وحكم اللقاء حمدى شعبان الذى تجاهل طرد ميدو لتعمده أذى حارس مرمى المقاولين والسؤال هل حمدى شعبان لا يملك بطاقات حمراء سوى لأحمد السيد فقط!!؟؟

 

 

 

و مع تذبذب أداء الزمالك، تتسائل جماهيره هل يستمر تراجع الزمالك أم إنه شيء طبيعي مع بداية الدوري العام وكما ذكر عبد الحليم المدرب العام وميدو مهاجم الفريق أن المشوار مازال طويل؟

 

 

 

 

 

الإسماعيلى يواصل نزيف النقاط وبتروجيت يتراجع

 

 

 

esmaily-goal-happy001.jpg

 

 

 

 

وفى مسلسله الناجح وبقوة نزيف النقاط خسر الإسماعيلى نقطتين جديدتين أمام بتروجيت ليكون إجمالى النقاط التى خسرها الإسماعيلى فى الدورى سبع نقاط فى حالة غريبة لوصيف دورى العام الماضى بدأها بفقدان نقطتين أمام المنصورة ثم ثلاثة أمام إنبى واختتمها أمام بتروجيت .

 

 

 

فى البداية تقدم بتروجيت من ضربة جزاء لإيريك بيكوى وتعادل أبو جريشة من ضربة رأس للإسماعيلى فى نهاية اللقاء.

 

 

 

بهذا التعادل أيضا خسر بتروجيت أولى نقطتين فى مشواره للدورى والذى يسعى له بتروجيت بقيادة مختار مختار معتمدا على مفاتيح لعبه وليد سليمان والسيد حمدى.

 

 

 

 

 

إنبى رجع بقوة والجونة فى خبر كان

 

 

 

el-sayed-dya2.jpg

 

nader-2nd-goal-happy.jpg

 

 

 

 

 

استمر تفوق إنبى بعد تعيين الكابتن ضياء السيد واقتنص الفوز الثانى على التوالى فى الدورى أمام الجونة بعد التعثر أمام الزمالك والفوز على الإسماعيلى ،تقدم زيكاجورى لإنبى وتعادل عرفة السيد للجونة ثم تقدم ديفونيه فى اللحظات الأخيرة لإنبى .

 

 

 

بهذا الفوز يستمر تفوق إنبى وتراجع الجونة بعد تعادلين ثم خسارة مخيبة لآمال الفريق الذى أبرم صفقات بالجملة فى بداية الموسم الجديد.

 

 

 

 

 

تعثر أبو العربى وزعيم الثغر

 

 

 

besry-taha-ithad3.jpg

 

 

 

 

 

بعد فوز المصرى المرضى على المحلة بملعبه بثلاثية عاد ليتعثر بملعبه ببورسعيد بثلاثية أمام الشرطة القوى هذا الموسم ليبدأ تراجع المصرى البورسعيدى من الأسبوع الثالث ويضع الجمهور الغفير يده على قلبه.

 

 

 

كما خسر الإتحاد السكندرى زعيم الثغر ثلاث نقاط جديدة أمام طلائع الجيش فى الإسكندرية مستمرا فى حالة التراجع التى بدأها بالخسارة من بتروجيت ثم التعادل أمام المقاولين مختتما بالخسارة أمام الجيش ليطالب الجمهور السكندرى بإستقالة مجلس الإدارة بالكامل وتسريح جميع اللاعبين.

 

 

 

 

 

تعادل المنصورة مع الإنتاج وأسيوط والمحلة

 

 

 

استمر نادى المنصورة فى حالة تفوقه التعادلى الثالث على التوالى بتعادله على أرضه مع الإنتاج الحربى ليرتفع رصيده لثلاث نقاط جمعها من تعادل مع الإسماعيلى والجونة ثم الإنتاج الحربى ، ويرتفع رصيد الإنتاج الحربى لخمس نقاط من تعادلين مع أسيوط والمنصورة وفوز على المصرى فى الأسبوع الأول .

 

 

 

بينما تعادل بترول أسيوط مع غزل المحلة سلبيا فى اللقاء الذى جمع بينهما فى أسيوط ليرتفع رصيد البترول للنقطة الثالثة جمع نقاطع من تعادل مع كل من الجونة والإنتاج الحربى وختامها مع المحلة ، ويرتفع رصيد المحلة للنقطة الأولى بعد خسارتين أمام الأهلى والمصرى ثم تعادل مع بترول أسيوط.

 

 

 

 

 

ملاحظات الأسبوع

 

 

 

شهد الأسبوع الثالث إنخفاض معدل وبلغ عدد الأهداف المسجلة فى هذا الأسبوع 21 هدفا وكان فى الأسبوع الأول 22 والثانى 23 هدفا.....لا تعليق !!

 

 

 

قدم طه بصرى إستقالته بعد سوء نتائج الإتحاد فى الفترة الأخيرة ، كما استقال الخشاب المدير الفنى للمحلة وتم تعيين محمد رضوان بدلا منه.

 

 

 

شهد الأسبوع الثالث إرتفاع نسبة التعادلات والتى وصلت لخمس تعادلات بينما الفوز فى ثلاث لقاءات منها لقاءين خارج ملعب الفريق الفائز.

 

 

 

شهد الأسبوع طرد اللاعب حسن على لاعب الجونة والأهلى السابق.

 

 

 

يتوقف الدورى لمدة أسبوعين للقاء المنتخب المصرى الهام أمام المنتخب الرواندى برواندا فى تصفيات كأس العالم .

 

 

 

 

 

الأهلي 1 - 1 حرس الحدود

المقاولون العرب 2 - 2 الزمالك

بتروجيت 1 - 1 الإسماعيلي

إنبي 1 - 2 الجونة

المصري 3 -1 اتحاد الشرطة

الاتحاد السكندري 3- 1 طلائع الجيش

المنصورة 1 - 1 الانتاج الحربي

بترول أسيوط 0 - 0 غزل المحلة

 

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الدوري نااااار ناااار السنة دي

معظم نتايج المباريات تعادلات

 

شكرا ياعلي ع الملخص الجامد ده

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
الدوري نااااار ناااار السنة دي

معظم نتايج المباريات تعادلات

 

شكرا ياعلي ع الملخص الجامد ده

 

 

شكرا لمرورك الكريم نودي

بارك الله فيك

ان شاء الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..