اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عماد سليمان : هل من المنطق أن يرحل كريم مثلما رحل فضل !

Recommended Posts

أعلن الكابتن عماد سليمان المديرالفنى الحالى للنادى الإسماعيلى أنه ليس من المنطق أن يرحل مصطفى كريم عن النادى الإسماعيلى مثلما رحل لاعب الأهلى الحالى محمد فضل بدون أى مقابل وبدون إستفادة للقلعة الصفراء .

 

وقال سليمان فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلى أون لاين ولأول مرة يتحدث عن قضية اللاعب العراقى قائلاً بالطبع كان هناك محاولات فى الفترة الماضية لتمديد عقد اللاعب العراقى ولكنه لم يتم التوصل لصيغة إتفاق .

 

وأضاف المدير الفنى الحالى للإسماعيلى أنه ليس من المعقول أن لا يستفيد النادى الإسماعيلى بأى مقابل مادى نظير رحيل كريم فكان اللاعب سيوقع لأى نادى فى يناير بالمجان ولكن القرار فى النهاية بالإستغناء عن خدماته والحصول على مقابل مادى جيد .

 

وأختتم الكابتن عماد تصريحاته لموقع إسماعيلى أون لاين قائلاً مصطفى كريم كان لاعب جيد ولكن دائماً وأبداً الإسماعيلى لم يتوقف على أى لاعب مهما كان وسنسعى كجهاز فنى الى تكوين توليفة جيدة تكون قادرة على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية والمتميزة خلال الفترة المقبلة .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..