اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

فينجادا وبوكير وسانتيني.. مرشحون

Recommended Posts

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا مهما ظهر اليوم برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي.. لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم ودراسة كافة الحلول والمقترحات المطروحة لتعديل مسار الزمالك والتمسك بأمل المنافسة علي درع الدوري الممتاز.. ووضع الحد المناسب لمسلسل نزيف النقاط.. ويستعرض المجلس كل الأسماء المطروحة ويختار من بينها الأفضل والأنسب في الفترة الحالية.. في حالة الاستقرار علي رحيل الجهاز الفني الحالي.

 

 

كلف المجلس عمرو الجنايني عضو المجلس بإنهاء ملف المدير الفني الأجنبي وتقديم السيرة الذاتية الكاملة له ومشواره وكافة البنود المالية إلي مجلس الإدارة.. لحسم اسمه بشكل نهائي في الساعات القليلة المقبلة.. ولم يضع مجلس الإدارة سقفا معيناً للراتب الشهري الخاص بالمدير الفني ولكنه اشترط أن يكون علي دراية بأسماء وامكانيات الفريق ويمكنه التعرف علي أن يترك مهمة تحديد أسماء الجهاز المعاون له للمجلس بعيدا عن الشروط والتدخلات المعتادة من جانب بعض المدربين.

 

 

وافق الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني السابق للفريق علي تولي المهمة خلفا لكاستال.. وهي الرغبة القديمة التي يحملها المدير الفني الفرنسي سعيا وراء تحسين صورته أمام جماهير القلعة البيضاء وإزالة كافة الشوائب التي طالت علاقته بالجماهير المصرية عامة بعد رحيله المفاجيء من النادي وتركه مهمة تدريب الفريق والانتقال للمنتخب المغربي مما أثر بالسلب علي مسيرة الزمالك وقتها رغم برنامج الإعداد القوي.

 

 

ويعتبر ممدوح عباس رئيس النادي من أكثر المتحمسين للتعاقد مع هنري ميشيل علي اعتبار أنه الاسم الأكبر بين كل المرشحين للمهمة.. وأكثر المدربين توافقا مع اسم وحجم النجوم في الفريق الآن.. ويواجه اسم ميشيل اعتراضا كبيرا داخل المجلس إلا أنه لم يرتق بعد إلي مرحلة الرفض ولكن رحب الغالبية بوضعه في ذيل قائمة المرشحين مؤقتا.

 

 

كما دخل مسئولو المجلس في مفاوضات مع البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الأسبق للفريق.. ولكن يرتبط فينجادا الآن بعقد تدريب مع أحد الفرق البرتغالية ويحتل معه المركز الرابع أو الخامس في الدوري البرتغالي.. وهو ما قد يعوق تحركات ومساعي التعاقد معه رغم موافقة الجميع علي استقدامه لقيادة الزمالك مرة أخري والاستفادة من درايته بالكرة المصرية ومعرفته بمعظم لاعبي الفريق في الوقت الحالي.

 

كما ظهر أمس اسم الألماني ثيو بوكير المدير الفني الأسبق أيضا للزمالك.. ويضعه مسئولو النادي ضمن قائمة المرشحين في حالة فشل الاتصالات مع باقي المدربين.. أما اتجاه التجديد والابتعاد عن الأسماء السابقة فيرشح الفرنسي جاك سانتيني والذي سبق ترشيحه لقيادة الزمالك قبيل بداية الموسم السابق ولكن لم تفلح محاولات استقدامه.. ومن المقرر أن تستغرق عملية استقدام المدير الفني وقتا أطول مما حدده أعضاء المجلس.. أي أنه من المتوقع أن يتم حسم الملف غدا وليس اليوم.

 

 

وكان ممدوح عباس رئيس النادي قد قاد فكرة التغيير بعد انتهاء جلسته مع المدير الفني الحالي ميشال دي كاستال.. والتي شهدت اعترافا تفصيليا من المدير الفني ببعض الأخطاء المباشرة.. وتحمل المدير الفني مسئوليتها أمام رئيس النادي.. مما أصاب عباس بالغضب ودفعه إلي نقل فكرة التغيير إلي باقي أعضاء المجلس.. أما عن الجهاز المعاون فيطرح المجلس مصيره علي المائدة عقب صلاة الجمعة بعد الانتهاء من أمر المدير الفني.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بصراحه هنري ميشيل ده انا مش مرتاحله خااالص

ليه مواقف مش ولابد

 

علي العموم ربنا يوفقهم في الاختيار الصح

 

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انا مش موافقة خالص ع تغيير المدرب احنا لسه في اول الدوري

ربنا يسهل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..