اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أرفض إجبار اللاعبين على الإفطار.. وزيدان أخطأ في حق مصر كلها

Recommended Posts

قرر حسن شحاته -المدير الفني للمنتخب الوطني- ترك مطلق الحرية للاعبين في الصيام أو الإفطار أثناء المباراة المهمة التي سيخوضها المنتخب الوطني أمام رواندا في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت رواندا 'الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة' يوم 5 سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010.

 

ورفض شحاته إجبار اللاعبين على الإفطار رغم الفتوى التي أصدرها بعض رجال الدين عن إمكانية إفطار اللاعبين أثناء المباراة؛ لأنه سيكونون على سفر، ويخوضون عملا شاقا.

 

ولاقى موقف شحاته استحسان اللاعبين؛ لأنه مشابها لما حدث العام الماضي في مباراة الكونغو الديمقراطية في المرحلة الأولى من التصفيات.

 

ويتفاءل اللاعبون بخوض المباراة أثناء الصيام، ويأملون تكرار ما حدث العام الماضي بتحقيق الفوز على الكونغو أثناء المباراة التي خاضها الفريق وقت الصيام.

 

كما أكد شحاته أنه في قمة الحزن لغياب شيكابالا وعبد الواحد السيد ثنائي الزمالك عن معسكر المنتخب لظروف إصابتهم مع الفريق الأبيض، مؤكدا أن وجود الثنائي كان مهما للمنتخب، ولكن ظروف إصابتهم اضطرتنا لعدم اختيارهم للمعسكر وأنه كان يتمنى بالفعل وجودهم، ولكن إرادة المولى حرمتنا من جهودهما.

 

وقال حسن شحاته في تصريحاته إن وجود شيكابالا على وجوه الخصوص كان سيفرق كثيرا مع المنتخب، خاصة وأنه لاعب مهاري على أعلى مستوى بجانب سرعته الفائقة في تحويل الكرة إلى هجمات خطيرة ومرتدة على الخصم وأنه قادر على مجاراة سرعة لاعبي رواندا واعترف شحاته أنه كان يعول على اللاعب آمالا كثيرة في هذه المباراة.

 

وعن عدم ضمه لزيدان بعد المشاكل الكثيرة التي افتعلها اللاعب قال حسن شحاته عدم ضم زيدان يعتبر أمرا طبيعيا.

 

وقال شحاته حرفيا: 'زيدان لم يُخطئ في حق نفسه فقط وإنما أخطأ في حق مصر كلها؛ لأن اللعب للمنتخب واجبا وطنيا وليته يتعلم من مجموعة كبيرة من اللاعبين تبكي لعدم الانضمام للمنتخب الوطني

'.

 

واختتم المدير الفني للمنتخب الوطني تصريحاته مؤكدا أنه على ثقة كبيرة في اللاعبين المختارين لمعسكر المنتخب في عبور موقعة رواندا والمنافسة بقوة على التأهل للمونديال، وأنه سيدرس كل مباريات رواندا التي خاضها لاعبوه منذ بداية التصفيات في المجموعة وبخاصة مباراة الجزائر التي أقيمت على ملعبه لمعرفة قوة المنتخب الرواندي على ملعبه ووسط جمهوره.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اظن ان افطار اللاعبين ده صعب شويه

وخاصة في ظل وجود مجموعه من اللاعبين الملتزمين في المنتخب في الوقت الحالي

امثال محمد ابو تريكه واحمد فتحي واحمد حسن

ووائل جمعه وحسني عبد ربه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا علي ع مرورك الكريم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..