اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رئيس الاتحاد يؤكد:المصريون لن يصوموا أمام رواندا..وأبوتريكة يرفض الإفطار ويتعهد بالفوز

Recommended Posts

لا زال الجدل قائماً حول جواز إفطار اللاعبين المصريين في مباراتهم أمام المنتخب الرواندي التي تقام 5 سبتمبر المقبل في تصفيات كأس العالم

47271_news.jpg

ففي الوقت الذي صرح فيه رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر بأن جميع لاعبي المنتخب المصري لن يثوموا خلال هذا اللقاء الذي يقام في كيجالي السبت المقبل.

 

كشفت تقارير صحفية عن رفض النجم المصري محمد أبوتريكة لفكرة الإفطار تماماً خلال هذا اللقاء مؤكداً أن صيامه في هذه المباراة سيمنحه التألق والقدرة على إحراز الأهداف رغم احترامه لمن أصدر فتوى الإفطار.

 

وكان زاهر قد صرح في وقت سابق لبعض وسائل الإعلام :«هناك قناعة لدى جميع اللاعبين بلا استثناء بضرورة الإفطار يوم المباراة واستعمال الرخصة».

 

وتابع زاهر «قبل يومين أصدر علماء الدين فتوى بجواز الإفطار للاعبي المنتخب، واللاعبون متفهمون أنهم في مهمة وطنية ويسعون إلى تحقيق آمال الشعب المصري».

 

وأشار زاهر إلى أنها ليست المرة الأولى التي يفطر فيها اللاعبون في ظروف مشابهة فلقد سبق لمنتخب مصر الإفطار في العام الماضي أثناء مباراته مع الكونجو في المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم وأن الفريق حقق الفوز بهدف نظيف في ذلك اليوم وتأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات.

 

يذكر أن الأيام القليلة الماضية، شهدت جدلاً كبيرًا حول جواز إفطار اللاعبين أثناء نهار رمضان، وأصدرت دار الإفتاء المصرية أخيرا فتوى بجواز ذلك.

 

وتعتبر مباراة رواندا القادمة حاسمة بالنسبة للمصريين في مشوار التأهل للمونديال حيث يمتلك الفريق المصري 4 نقاط في المركز الثاني خلاف الجزائر المتصدربـ7 نقاط وزامبيا الثالث 4 نقاط ورواندا الرابع نقطة يتيمة.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ايه اللي بيعمله سمير زاهر ده؟؟

 

هو عايز يجبر اللاعبين علي الافطار؟؟

 

يبقي ساب ايه للمدربين الاجانب في الخارج وداخل مصر

 

دي حريه دينيه وعقائدية

كيف يمكنني ان اجبر مسلم علي عدم تأدية عبادة الله؟

 

حسبي الله ونعم الوكيل

 

كده هيخلوا فوز المنتخب مكروه من معظم المسلمين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ان شاء الله هنلعب احنا وصايمين وهنفوز باذن الله

نورت ياعلي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..