اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

هنداوي : انتقلت إلى الزمالك لحرماني من اللعب في الأهلي

Recommended Posts

168320984.jpg

 

قال كريم هنداوي حارس مرمى منتخب شباب مصر لكرة اليد إن انتقاله إلى الزمالك من صفوف الأهلي جاء بسبب عدم اقتناع مسئولي الأهلي به.

 

وتحدث هنداوي إلى إذاعة الشباب والرياضة عصر الثلاثاء وعلق على انتقاله قائلا "مسئولو الزمالك احترموني جدا وأشعروني بقيمتي معنويا".

 

وكان الزمالك قد أعلن عبر موقعه الرسمي يوم الاثنين عن ضم هنداوي لمدة أربع سنوات قادما من الأهلي.

 

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 21 عاما والذي تحدث بتهذيب شديد عن الجهاز الفني للنادي الأهلي أنه فشل في إيجاد فرصة للعب في الفريق الأول للفريق الأحمر بل ولم

يشارك أيضا مع فريق مرحلته السنية من مواليد 1988 في مباريات دوري الشباب

 

 

وتابع الحارس الحاصل على لقب أفضل حارس مرمى في العالم في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في مصر "الموسم الماضي لم ألعب مع الفريق الأول وحتى في مرحلتي السنية فوجئت بالاستعانة بحارس مواليد 1990 يلعب في مرحلتي بينما لا أجد فرصة للعب".

 

وقال أحمد شوبير مقدم البرنامج الذي أجرى الاتصال الهاتفي بهنداوي إنه يعرف بوجود تقرير للجهاز الفني للنادي الأهلي الذي يقوده محمد عبد المعطي يوصي بعدم التعاقد مع هنداوي حتى بعد تألقه في بطولة العالم.

 

وقال الحارس "سمعت بوجود هذا التقرير لكني لم أراه .. قضيت في النادي الأهلي أجمل خمس سنوات في حياتي لكني شعرت بتقدير معنوي من جانب الزمالك".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..