اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شطب الثنائي محمد هيكل ورمضان عبد الغفار نهائياً من اتحاد الملاكمة

Recommended Posts

قرر مجلس إدارة اتحاد الملاكمة برئاسة العميد وجيه ندا، شطب الثنائي محمد هيكل ورمضان عبد الغفار بطلي اللعبة وأصحاب الإنجازات الكثيرة في بطولات العالم والأوليمبياد نهائياً من سجلات اللعبة وعدم ممارستهما للعبة؛ بسبب رفض الثنائي البقاء في مصر والإصرار على خوض تجربة الاحتراف في أمريكا

 

ورغم سفر الثنائي إلى أمريكا منذ أكثر من خمسة أشهر إلا أن المجلس اعتمد قرار الشطب وهو ما لا يسمح للاعبين بالمشاركة في أي بطولات دولية مرة أخرى.

 

وقال العميد وجيه ندا -رئيس الاتحاد- في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' إنه تم اعتماد قرار الشطب؛ بسبب تفضيل اللاعبين للأموال على حساب منتخب مصر، وهو ما يعني أنهم لا يستحقون اللعب باسم المنتخب، رغم أن المجلس حاول إقناع الثنائي بعدم السفر بسبب حاجة المنتخب إليهم؛ إلا أنهما أصرّا على السفر.

 

وجاء قرار الشطب ليحرمهما تماماً من المشاركة في أي بطولات عالمية أو أوليمبية وهي البطولات الأهم لأي ملاكم على مستوى العالم

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله كويس

اهو فيه رياضه في مصر

فيها تحكم شويه في اللاعبين والقوانين

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..