اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تقرير: ميزانية مدرب إنتر تساوي رواتب 19 مدربا بالكالتشيو

Recommended Posts

ذكر تقرير إيطالي أن ما يصرفه نادي إنتر ميلان على منصب المدير الفني لفريقه يساوي مجموع راوتب باقي مدربي الدرجة الأولى من الكالتشيو.

 

وأوضحت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" أن جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان يحصد أعلى راتب في المسابقة بأكملها، ويبلغ 11 مليون يورو سنويا.

 

المثير أيضا، أن المشكلة بين إنتر ميلان ومدربه السابق روبرتو مانشيني لا تزال قائمة، بمعنى أن النيراتزوري يدفع راتب الرجل الإيطالي حتى الآن.

 

ويبلغ راتب مانشيني 6 ملايين يورو سنويا، أي أن إجمالي ما ينفقه إنتر ميلان على منصب المدير الفني في فريقه 17 مليون يورو.

 

بينما يبلغ مجموع رواتب مدربي باقي أندية الدوري الممتاز بإيطاليا 15,7 مليون يورو بمن فيهم المدير الفني لميلان ليوناردو ونظيره في يوفنتوس شيرو فيرارا.

 

وبالعودة لقائمة الأكثر دخلا في الملاعب الإيطالية، يأتي المهاجم الكاميروني صامويل إيتو المنتقل إلى إنتر هذا الصيف في المرتبة الثانية بعد مورينيو

 

 

ويحصد إيتو 10,5 مليون يورو سنويا، وهو ذات الرقم الذي كان إنتر يدفعه لنجمه السابق زلاتان إبراهيموفيتش قبل التوجه إلى برشلونة هذا الصيف.

 

ويحتل النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب ميلان المرتبة الثالثة براتب يبلغ 7,5 مليون يورو، يليه جانلويجي بوفون حارس يوفنتوس بخمسة ملايين يورو سنويا.

 

وعلى ذات درجة بوفون، يأتي لاعب وسط إنتر باتريك فييرا رغم أنه أصبح بديلا في حسابات مورينيو الذي يعتمد على الأرجنتيني إستيبان كامبياسو وحده أساسيا.

 

وطبعا، إنتر هو أكثر ناد يرصد ميزانية لفريقه، بينما أطالانطا مع كييفو أضعف من يصرف رواتبا للاعبيه وأجهزته الفنية.

 

وبالمثل، أقل لاعب دولي في كالتشيو 2009-2010 حصدا للمال من كرة القدم هو نجم كالياري فردريكو مارتشيتي والذي يحصل على 150 ألف يورو سنويا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ايه الارقام دي كلها

دي تكفي تعمل ميزانيه لمصر

 

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا علي لمرورك وردك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..