اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شحاتة باكياً من كيجالي : شكرا رجالة مصر

Recommended Posts

she7ata%203.jpg

 

 

صرح حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بأن المنتخب الوطني حقق المطلوب منه في هذه المرحلة, ووجه شحاتة الشكر للاعبي المنتخب المصري على الأداء الرجولي خلال المباراة وخاصة أن القوام الأساسي للمنتخب الوطني ينقصه الكثير من اللاعبين.

 

وأكد الكابتن حسن أن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني لم يعطي أبو تريكة أي مسكنات من أجل المشاركة في المباراة كما أُشيع في الصحافة المصرية وأن أبو تريكة هو من طلب المشاركة كأساسي ولكنه أصيب خلال التدريبات التي سبقت المباراة.

 

والأمر ذاته بالنسبة لبركات الذي طالب المشاركة كأساسي في المباراة ولكن حسن شحاتة فضل عدم الدفع به منذ البداية ووضعه كورقة رابحة على دكة البدلاء وهو ما حدث بالفعل حيث تغير أداء المنتخب الوطني للأفضل بعد نزول بركات.

 

أما عن دودي الجباس فأكد الكابتن حسن شحاتة أنه كان يتابع اللاعب منذ وجوده في النادي المصري البورسعيدي, وأكد أن المستوى الذي ظهر عليه دودي في المباراة أثبت صحة اختيارت الجهاز الفني للمنتخب الوطني وأن اللاعب سوف يكون مستقبل الهجوم المصري في المرحلة المقبلة

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

1000 مبروك يا معلم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحمد لله ياعلي

عقبال باقي المباريات ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..