اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

إسبانيا تحقق فوزها السابع في تصفيات المونديال .. وتعادل مخيب لفرنسا

Recommended Posts

إسبانيا تحقق فوزها السابع في تصفيات المونديال .. وتعادل مخيب لفرنسا

 

 

 

حقق منتخب إسبانيا فوزه السابع في مجموعته ودحر منافسه منتخب بليجكا بخمسة اهداف نظيفة في إطار منافسات الجولة السابعة بالمجموعة الخامسة بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

 

وتربع الماتادر على صدارة المجموعة برصيد 21 نقطة حصدها من السبع لقاءات التي خاضها حتى الان، فيما جاءت بلجيكا في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

 

سجل أهداف إسبانيا على ملعب ريازور، كل من ديفيد سيلفا (هدفين) وديفيد فيا (هدفين) ومدافع برشلونة جيرارد بيكي (هدف).

 

وفي إطار نفس مباريات المجموعة، فاز البوسنة والهرسك على منافسه أرمينيا بهدفين نظيفين ليحافظ على المركز الثاني برصيد 15 نقطة، فيما يبقى منتخب أرمينيا في ذيل المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

 

وفازت تركيا على إستونيا بأربعة اهداف مقابل هدفين ليرفع الفائز من رصيده للنقطة 11 بالمركز الثالث، فيما يتوقف رصيد استونيا عند النقطة 5 بالمركز الخامس.

 

الديوك في مأزق

 

france-team400.jpg

 

وتعادل منتخب فرنسا بملعبه مع نظيره الروماني بهدف لكل منهما في المجموعة الاوروبية السابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

 

وضع تييري هنري مهاجم برشلونة الاسباني المنتخب الفرنسي في المقدمة في الدقيقة 48، لكن جوليان ايسكودي لاعب فرنسا سجل هدف التعادل لرومانيا في شباك فريقه عن طريق الخطأ.

 

واحتل المنتخب الازرق المركز الثاني في مجموعته برصيد 14 نقطة، خلف منتخب صربيا المتصدر (18 نقطة)، فيما قبع المنتخب الروماني بالمركز الخامس برصيد 8 نقاط.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..