اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رينارد : منتخب الجزائر يستحق التأهل للمونديال .. وسنهزم منتخب مصر

Recommended Posts

أكد هارفي رينارد مدرب منتخب زامبيا في تصريحات عقب لقاء فريقه أمام منتخب الجزائر , والتي انتهت بهزيمة فريقه بهدف مقابل لا شيء أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة إلا أن الحظ وعدم وصولهم للمرمى حالا دون ذلك .واعترف رينارد بأحقية المنتخب الجزائري في الفوز باللقاء وأنه لا يشك في تأهلها لمونديال 2010 بعد تحقيقها للفوز , وأكد في الوقت ذاته أنه لا بديل عن الفوز في مباراة مصر في الجولة المقبلة .

 

وقال " مبروك للجزائر التي لا أشك في تأهلها إلى المونديال بعد فوزها اليوم علينا، أما نحن فلم يبق لنا إلا الفوز على مصر لضمان التأهل رسميا إلى كأس إفريقيا 2010 بأنجولا قبل تنقلنا في المباراة الأخيرة لرواندا، وهذا ما سنفعله في شيليلا بومبي في المباراة التي ستجمعنا بمصر " .

 

وعن هدف زامبيا الصحيح والذي ألغاه الحكم قال " عليكم متابعة شريط المباراة ، فستتيقنون أننا سجلنا هدفا صحيحا "

 

يذكر أن المنتخب المصري سيلاقي منتخب زامبيا في الجولة الخامسة الشهر المقبل , بينما سيلتقي منتخب الجزائر مع منتخب رواندا .

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..