اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إذاعة لقاءات الأسبوع الرابع مؤقتاً لحين الوصول لاتفاق نهائي .. والقنوات التى ستذيع اللقاءات هى...!

Recommended Posts

أعلن الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة السباعية المكلفة ببيع وتسويق حقوق البث الفضائي أن اللجنة وافقت علي إذاعة لقاءات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز. وأضاف الكابتن سمير زاهر في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة: "توصلنا لاتفاق مع التليفزيون والقنوات الفضائية حول بنود العقد والصيغة النهائية له".

 

وتابع: "أطمئن جماهير الكرة المصرية أن لقاءات الأسبوع الرابع ستذاع علي القنوات الأرضية والفضائية المصرية والنيل الرياضية الأرضية". وبخصوص الفضائيات أضاف: "قناة الأهلي وقناة مودرن سبورت أكملوا تعاقدهم مع اللجنة السباعية اليوم ويمكنهم إذاعة اللقاءات بداية من الأسبوع الرابع، وأتوقع أن تتعاقد قناة أو أثنين علي إذاعة اللقاءات خلال ساعات قليلة".

 

واختتم الكابتن سمير زاهر تصريحاته مؤكداً علي أن هذا القرار مجرد بداية في إطار حرص اللجنة السباعية علي حقوق المشاهد المصري في متابعة مباريات الدوري لحين الوصول لاتفاق نهائي مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..