اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

رينارد: ملعب الموت سيكون نهاية الفراعنة

Recommended Posts

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب زامبيا أن ملعب الموت في لوساكا سيكون نهاية المنتخب المصري وحلمه في التأهل لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

 

 

وقال رينارد في تصريح لصحيفة الهداف الجزائرية: "لن يفرط المنتخب الزامبي في نقاط المباراة الثلاث مهما كانت الظروف، وسنقضي على أحلام الفراعنة بالتأهل للمونديال على ملعب الموت".

 

 

وتابع قائلاً: "أثق تماماً في تصريحاتي السابقة أن الجزائر تأهلت رسمياً للمونديال بغض النظر عن المباريات المتبقية من التصفيات؛ لأنني متأكد أن منتخبنا قادر على إيقاف المنتخب المصري في لوساكا".

 

 

وقال رينارد: "ما يطمئني في هذا اللقاء هو وقوف الجماهير الجزائرية إلى جانبنا، وأتمنى سماع خبر سعيد بفوز الخُضر على راوندا بفارق كبير من الأهداف كي يتأكد لنا التأهل لأمم إفريقيا، كما أنني سألعب على الفوز ليس إلا لأن المدرب الذي يلعب على التعادل لا يفقه شيئاً في العالم التدريبي".

 

 

ويحتاج المنتخب المصري للفوز في لقائه أمام زامبيا لمواصلة المنافسة على صراع التأهل للمونديال، حيث يحتل المنتخب المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، والتي يتصدرها المنتخب الجزائري برصيد عشر نقاط، فيما يأمل المنتخب الزامبي في تأكيد تأهله لأمم إفريقيا، حيث يحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل المجموعة المنتخب الرواندي وبحوزته نقطة وحيدة.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..