اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مباراة زامبيا في الثانية ظهراً وعبد ربه قد يكون المحترف الوحيد

Recommended Posts

أرسل الاتحاد الزامبي لكرة القدم فاكسا رسميا لنظيره المصري يؤكد فيه إقامة مباراة منتخبي البلدين يوم السبت 10 أكتوبر القادم في الساعة الثانية ظهراً على ملعب مدينة بشيلابومبوي والذي يبعد عن العاصمة لوساكا بثلاثمائة كيلو متر.

 

ومن المقرر أن تستقل بعثة المنتخب حافلة لتقله من العاصمة إلى مدينة بشيلابومبوي التي لا يوجد بها مطارات , وجدير بالذكر أن هذا الملعب شهد لقاء زامبيا والجزائر في يونيو الماضي.

 

وعلى جانب آخر , قد يكون حسني عبد ربه لاعب أهلي دبي الإماراتي هو المحترف الوحيد في قائمة المنتخب لهذه المباراة , حيث يغيب محمد شوقي للإيقاف ومحمد زيدان للاستبعاد , مع عدم وضوح الرؤية حول اختيار دودي الجباس لاعب لييرس البلجيكي مرة أخرى , على خلفية احتمالات عودة مهاجمي الفريق الأساسيين أمثال عماد متعب وعمرو زكي وأحمد حسام ميدو.

 

ويتنافس المنتخبان المصري والجزائري على تذكرة التأهل إلى كأس العالم - جنوب أفريقيا 2010 - في المجموعة الثالثة, والتي يحتل الخضر صدارتها برصيد 10 نقاط, بينما يلاحقهم أحفاد الفراعنة برصيد 7 نقاط في المركز الثاني.

ويدخل المنتخب الجزائري في الجولة القادمة اختباراَ سهلا أمام المنتخب الرواندي 11 أكتوبر القادم على ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة , بينما يخوض المنتخب المصري لقاءا صعبا أمام المنتخب الزامبي 10 أكتوبر القادم بملعب مدينة بشيلابومبوي المعروف باسم ملعب الموت

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يكرمنا

نفسنا نفرح

ان شاء الله

 

 

 

 

 

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..