اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عبدالفضيل في قائمة منتخب مصر الأولية استعدادا للقاء زامبيا

Recommended Posts

دخل شريف عبدالفضيل مدافع النادي الاهلي في قائمة اولية اختارها الجهاز الفني لمنتخب مصر وضمت 30 لاعبا استعدادا للقاء زامبيا في الجولة الخامسة لتصفيات كأسي العالم والامم الافريقية.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي نقلا عن الكابتن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب ان عبدالفضيل اختير ضمن قائمة الـ30 لاعب التي سيتم تصفيتها عقب ذلك لاختيار القائمة النهائية التي ستواجه زامبيا.

 

وسيستضيف المنتخب الزامبي نظيره المصري يوم 10 أكتوبر القادم في مباراة لا تحمل القسمة علي اثنين بالنسبة للفراعنة حيث لن يكون أمامهم سوي تحقيق نتيجة الفوز إذا أرادوا الإبقاء علي آمالهم في الترشح لكأس العالم حتي الجولة الأخيرة للتصفيات أمام الجزائر بالقاهرة.

 

ويحتل المنتخب الجزائري قمة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط فيما يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 7 نقاط يليه المنتخب الزامبي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

واكد غريب ان اختيار عبدالفضيل جاء بعد المستوي المتميز الذي ظهر به في مباريات الاهلي مضيفا ان المدافع مرشح بقوة للدخول في القائمة النهائية.

 

واحرز عبدالفضيل الهدف الثالث للاهلي في مرمي طلائع الجيش في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الاحمر بنتيجة 4-2 في الاسبوع الرابع للدوري الممتاز.

 

وانهي غريب تصريحاته باشارته أي ان القائمة سيتم اختيارها بالكامل يوم 24 سبتمبر الحالي عقب انتهاء مباريات الاسبوع السادس للدوري.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا ينصر المنتخب

ان شاء الله

 

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شوقي غريب : عبد الفضيل ضمن قائمة زامبيا الأولية

وعودة زيدان غير مطروحة

 

 

 

أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري الأول لكرة القدم أن الجهاز الفني للمنتخب استقر علي اختيار 30 لاعباً ضمن قائمة أولية إستعداداً لمواجهة المنتخب الزامبي في إطار الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 والمقرر لها العاشر من أكتوبر المقبل بزامبيا. وقال غريب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي، أن مدافع الأهلي شريف عبد الفضيل من بين الأسماء الموجودة في القائمة، مشيراً إلى أن هناك احتمالات كبيرة بأن يكون ضمن القائمة النهائية المرشحة لخوص لقاء زامبيا، خاصةً بعد المستوى الطيب الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة. وأعلن مدرب المنتخب المصري أن قائمة المنتخب لمباراة زامبيا سيتم الإعلان عنها يوم 24 سبتمبر الحالي، عقب انتهاء مباريات الأسبوع السادس لبطولة الدوري العام الممتاز موسم 2009/ 2010. من جهة أخري، نفي شوقي غريب وجود إتصالات مع محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري والمحترف بصفوف بروسيا درتموند الألماني، مشيراً إلي أن مسألة عودة اللاعب لصفوف المنتخب قبل المواجهتين الحاسمتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لم تطرح على مائدة إجتماعات الجهاز الفني للمنتخب. وشرح غريب في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي بداية المشكلة مع اللاعب قائلاً "قبل مباراة المنتخب الودية مع غينيا والتي انتهت بالتعادل 3/3، اتصلت شخصياً باللاعب لمعرفة موعد وصوله وإبلاغه ببرنامج المباراة والإستعداد لمباراة رواندا، لكني فوجئت أنه يخبرني بوجود مشكلة بينه وبين ناديه قد تمنعه من الحضور إلى القاهرة والمشاركة في المباراة، رافضاً الحديث عن ملابسات المشكلة وأسبابها، قبل أن ينقطع الاتصال تماماً مع اللاعب، ويعجز أفراد الجهاز الفني في العثور على وسيلة للإتصال به". واختتم غريب تصريحاتهمشيراً إلي أن زيدان لم يحاول الإتصال به ولا بأي شخص من أعضاء الجهاز الفني لكي يشرح موقفه من عدم المشاركة في اللقاء، وقام بإغلاق هاتفه المحمول ولم يرد على أي رسالة وصلته.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يااااااااااااااااااااارب

شكرا علي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..