اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يواجه المصري بدون أبوتريكه وسعيود .. وبركات وعاشور في القائمة

Recommended Posts

الأهلي يواجه المصري بدون أبوتريكه وسعيود .. وبركات وعاشور في القائمة

 

 

 

استبعد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي محمد أبوتريكه، فيما ضم محمد بركات لتشكيلة الفريق التي تستعد لمواجهة المصري البورسعيدي مساء الأربعاء ضمن المرحلة الخامسة للدوري المصري لكرة القدم. ويعاني أبوتريكه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة حرمته من المشاركة في لقاء رواندا مع المنتخب المصري، ولقاء طلائع الجيش مع الأهلي في المرحلة الماضية. ودخل محمد بركات للتشكيلة بعد شفائه من الاحتقان في الحلق الذي تعرض له قبل قبل مباراة الطلائع. وضمت القائمة حسام عاشور الذي كان قد تغيب عن المباراة الماضية للإصابة، بالإضافة إلى أحمد علي، والليبيرى فرانسيس، بعد شفائهما من الكدمة البسيطة التي تعرضوا لها في لقاء الطلائع. واستبعد البدري اللاعب الجزائري الشاب أمير سعيود، والذي شارك مع الفريق للمرة الأولى هذا الموسم رسميًا في المباراة الماضية، كما تواصل غياب كل من عماد متعب، ومحمد فضل لاستمرار تأهيلهما.

 

 

وجاءت القائمة كالآتي،

أحمد عادل عبد المنعم وأمير عبد الحميد لحراسة المرمى. وفي الخط الخلفي، وائل جمعة، وشريف عبد الفضيل، وأحمد السيد، وجيلبرتو وسيد معوض، وأحمد على وأحمد فتحي. وفي الوسط كلا من أحمد حسن، وحسام عاشور، والمعتز بالله اينو، وحسين ياسر ومصطفى شبيطة ومحمد بركات. وفي الخط الأمامي، أسامة حسنى وفرانسيس دي فوركي، وهانى العجيزي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

قائمة الاهلي : عودة بركات وأمير واستبعاد رمزي وسعيود واستمرار نفس مجموعة طلائع الجيش

 

 

اختار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة ضمت 18 لاعباً للسفر لبورسعيد استعداداً لمواجهة النادي المصري في الأسبوع الخامس للدوري المصري. وقد ضمت القائمة في حراسة المرمى : أحمد عادل عبد المنعم – أمير عبد الحميد في الدفاع : وائل جمعة – أحمد السيد – شريف عبد الفضيل – سيد معوض – جيلبرتو – أحمد علي في وسط الملعب : أحمد حسن – حسام عاشور – معتز اينو – أحمد فتحي – حسين ياسر – مصطفى شبيطة – محمد بركات في الهجوم : هاني العجيزي – فرانسيس دو فوركي – أسامة حسني وبذلك تكون القائمة قد خلت من رمزي صالح بعد عودة أمير عبد الحميد بالإضافة لعودة محمد بركات الذي جاؤ انضمامه على حساب الجزائري أمير سعيود وبخلاف ذلك استمرت ننفس المجموعة التي شاركت في أخر مباريات الدوري أمام طلائع الجيش. الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه المصري في بورسعيد في تمام التاسعة والنصف من مساء الأربعاء في اطار مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري التي يحتل النادي الأهلي صدارتها.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..