اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

"الهداف" تسخر من تعلقها بـ"الفراعنة" : مطربة "الإغراء" تساند منتخب "الساجدين"

Recommended Posts

"الهداف" تسخر من تعلقها بـ"الفراعنة" : مطربة "الإغراء" تساند منتخب "الساجدين"

 

 

 

أبرزت "الهداف" الجزائرية في لهجة ساخرة بعض التصريحات التي أدلت بها ( مطربه لبنانيه) لإحدى الصحف قبل أيام، وأكدت خلالها أنها تعشق المنتخب المصري وتتمنى رؤيته بنهائيات كاس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

 

وعلى الرغم من أن الصحيفة لم تعلق على الخبر من قريب أو بعيد، إلا أنها منحته لمحة ساخرة، عندما ألمحت إلى علاقة بدت "غير متوازنة" بين "الإغراء" و"السجود" في عنوان جاء استفزازياً بشكل كبير. وتأتي سخرية "الهداف" من الخبر، لأنه يحمل مساندة للمنتخب المصري المنافس الأول للجزائر على بطاقة التأهل لنهائيات جنوب إفريقيا عن المجموعة الثالثة، والتي تتصدرها الأخيرة برصيد عشر نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المصريين. وجاء في سياق الخبر أن ( المطربه) التي تقضي أوقاتها بين مصر ولبنان تعشق المنتخب المصري، وتؤكد أنها تتابعه في جميع منافساته، متمنية أن يجتاز جميع العقبات ويتأهل لنهائيات جنوب إفريقيا. كما أشارت إلى أنها تابعت مبارياته ببطولة كأس العالم للقارات الأخيرة بشغف، مؤكدة أنها سعدت كثيراً بالأداء المشرف للاعبي المنتخب المصري، خاصة محمد أبو تريكة وعصام الحضري ومحمد حمص صاحب الهدف الشهير في مرمى إيطاليا. وتعد غنوة "أنت مصري" التي قدمتها (المطربه) للشعب المصري أحد أهم الأغنيات التي صاحبت منتخب "الفراعنة" في مسيرة إنجازاته خلال الأعوام الأخيرة، إضافة إلى أن المطربة اللبنانية كانت قد شاركت في الحفل الكبير الذي أقامه المسئولين في مصر عقب تتويج "الساجدين" بلقب كأس الأمم في 2008.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يا أخي الحقيقة تقال و لا تخفى

و المنتخب المصري لم يصم في مواجهة رواندا

و أرجو منك أن تقول مبروك للجزائر الصعود للمونديال :dance:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..