اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

علاء صادق : الحكم تعجل بعصبية فى طرد فرانسيس وكان من الأولى إعطاء إنذار للاعبين معا وهدف المصرى غير

Recommended Posts

 

 

قال الدكتور علاء صادق بأن حالة القرار الذى قام به الحكم الدولى عصام عبد الفتاح بطرد فرانسيس مهاجم الأهلى عو قرار غير صحيح تماما وكان من الأول أن يستمد قراره من حامل الراية لأنه كان الأقرب من اللعبة حيث كان يبعد حوالى 10 ياردات فقط بينما كان عبد الفتاح يبعد 20 ياردة.

 

 

 

وأضاف صادق فى تصريحات إذاعية بأن الحكم إتخذ قرارة بعصبية واضحة وتأثر بملب المباراة وبجمهور بورسعيد المتحفز فقكان قرار الطرد الغير صحيح على حد تعبيره قائلا بأن عبد الفتاح بعيد جدا عن مستواه فى هذه المباراة .

 

 

 

وأكمل بأن اللعبة بدأت بضربة خفيفة باليد للأعب المصرى عاشور الأدهم لفرانسيس أثناء وقوع الاول على الأرض وعندما نهض عاشور ضربة برأسه رأس فرانسيس ولكنه لم يلمسه فقام فراسيس بالرد بنفس النطحة على حد تعبيره فجائت فى خد الأدهم فقط ولكنه وقع فى الأرض ومثل ثمثيلية رمضانية والتى ساعدت الحكم كثيرا على إتخاذ قرارة الخاطىء.

 

 

 

وتسائل صادق بأن القرار العادل فى هذه اللعبة هى إعطاء إنذار لكل لاعب وقال بأن هذه اللعبه لو كانت ضد أحد من لاعبى الأهلى سيكون هذا هو قرار الحكم الدولى عصام عبد الفتاح مضيفا بأنه يثبت فى كل مرة بأنه لا يستحق التحكيم فى كأس العالم مضيفا بأن هدف المصرى من ضربة حرة غير صحيحة على الإطلاق وهو نفس كلام المحلل الكروى طه بصرى والذى أكد بأن فرانسيس لايستحق الطرد فضلا عن هدف المصرى من ضربة حرة غير صحيحة على الإطلاق ضد أحمد فتحى.

 

 

 

الجدير بالذكر أن المصرى قد تعادل مع الأهلى بهدف لكل فريق رغم حالة النقص العددى فى الاهلى بعد طرد فرانسيس ف الشوط الأول ليرتفع رصيد الأهلى إلى 11 نقطة منفردا بصدارة الدورى.

 

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..