اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

16 محترفاً في قائمة زامبيا لمواجهة مصر

Recommended Posts

16محترفاً في قائمة زامبيا لمواجهة مصر

مدرب زامبيا يحشد لاعبيه للقاء الفراعنة

11111wn.jpg

استدعى مدرب المنتخب الزامبي هيرفي رينارد 16 محترفاً في قائمة الفريق الذي سيواجه المنتخب المصري في العاشر من شهر أكتوبر المقبل بالجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

وأعلن رينارد استدعاء 16 لاعباً محترفاً بقائمة المنتخب الزامبي المدعمة بعدد من اللاعبين المحليين؛ نافياً التقارير التي أشارت إلى خوضه اللقاء بتشكيلة من اللاعبين المحليين.

وخرج لاعب خط وسط المنتخب الزامبي فيليكس كاتونجو من القائمة بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين، كما شهدت القائمة عودة رينفورد كالابا العائد من الإيقاف.

وضمت كذلك قائمة المنتخب الزامبي قائد الفريق كريستوفر كاتونجو، الذي حامت شكوك حول مشاركته في اللقاء بسبب انشغاله مع فريقه أرمينيا بيلفيلد الألماني.

كما أنه تم استدعاء لاعب خط الوسط إيزاك سانشا لاعب هليسنزبورج السويدي للمرة الأولى في تشكيلة المنتخب الزامبي.

ويسعى المنتخب الزامبي إلى تأكيد تأهله إلى أمم إفريقيا بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب المصري، بعدما خرج رسمياً من السباق على بطاقة التأهل للمونديال

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..