اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أصداء عالمية كبيرة بعد اكتساح صغار الفراعنة لترينداد برباعية

Recommended Posts

AMR_-12_59_8_12_26_9_2009_.jpg

 

 

حقق المنتخب المصري للشباب أو 'صغار الفراعنة' كما أطلقت عليهم الصحف والوكالات العالمية فوزا عريضا على ترينداد وتوباجو بأربعة أهداف مقابل هدف وسبق المباراة حفل افتتاح مبهر نال استحسان الجميع وإليكم بعض ردود أفعال المواقع والصحف العالمية:

 

فقد أبرزت 'الفيفا' في صدر موقعها الرسمي الفوز العريض للمنتخب المصري وأكدت أنه فوز مقنع لأصحاب الأرض وأبرزت كذلك امتلاء ملعب القوات المسلحة ببرج العرب بـ80 ألف متفرج وكيف كان لذلك الحضور أثر إيجابي على المنتخب المصري، وأشاد الموقع بحفل الافتتاح إشادة كبيرة قائلا: 'مصر تفتح ذراعيها للعالم بحفل مبهر'.

 

أما شبكة 'يورو سبورت' فقدمت عنوانا رائعا قالت فيه: 'حملة بداية مصر على الموضة' وأبرزت الأهداف الأربعة للمنتخب وكذلك الجمهور الغفير الذي ملأ جنبات الاستاد وكذلك الألعاب النارية التي أطلقت في سماء الإسكندرية وحضور السيد الرئيس محمد حسني مبارك وكذلك جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي.

 

 

AMR_-7_59_8_12_26_9_2009_.jpg

 

 

أما موقع 'جول' العالمي فأكد بعد المباراة أن شبان مصر سادهم نوع من الخوف من شبان ترينداد في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني نسج المنتخب المصري لعبا من الجمال والروعة وكأننا في مسرح في ظل ملعب يمتلئ بـ80 ألف متفرج، وأكد أن المنتخب المصري يتوقع الجميع منه أداء أعلى في المباراة القادمة يوم الاثنين القادم.

 

مصر تسحق ترينداد برباعية هكذا عبرت شبكة 'سي إن إن' عن فوز الفراعنة وتناولت تحليلا مفصلا للمباراة كما أكدت أن تشجيع الجماهير الجنوني في المدرجات كان إحدى المفاجآت السارة لرئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر.. كما أبرزت تصريحا هاما للمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة والذي قال فيه إن مصر ظلمت بعدم تنظيم كأس العالم للكبار 2010.

 

جريدة 'ذا صن' واسعة الصيت في أوروبا قالت إن البلد المضيف تمكن من تحقيق الفوز الأول له في البطولة، وكان بلاتر شاهدا على ذلك كما أبرزت تعليق بلاتر على عدم السماح للاعبي بعض الفرق في خوض البطولة قائلا: 'لا أعلم لماذا تصر بعض الأندية على عدم السماح للاعبيها في لعب هذه البطولة فهؤلاء ليسوا مفاتيح لعب في أنديتهم بل هم من لاعبي الدكة، فلماذا الإصرار عن الغياب عن هذا الحدث العالمي الكبير'، كما أشاد زوار الموقع باستقبال الجماهير المصرية لجماهير ولاعبي المنتخب الإنجليزي في مدينة الإسماعيلية.

 

 

AMR_-4_59_8_12_26_9_2009_.jpg

 

 

وقدمت شبكة 'البي البي سي' تحليلا شاملا عن المباراة بينما أبرزت الفرق المشاركة في البطولة وشعبيتها مثل البرازيل وألمانيا وإنجلترا..كما أشارت إلى أهم الغائبين عن البطولة وهي حاملة اللقب الأرجنتين.

 

وعلى موقعها على الإنترنت أبرزت قناة 'إيه أر تي' الناقل الرسمي للبطولة أن مصر حققت فوزا عريضا وساحقا على ترينداد برباعية.. كما نقلت تفاعل جوزيف بلاتر مع الجماهير حيث أبدى بلاتر انبهاره وفخره بالجماهير المصرية الغفيرة التي حضرت للاستاد، والتي وصلت إلى 80 ألف متفرج، والتي استقبلته هو والرئيس المصري بالتصفيق الحاد والأهازيج الحارة، التي جعلت من رئيس الفيفا أن يتفاعل معها ويطالبها بمواصلة التشجيع.. كما داعب رئيس الفيفا الجماهير المصرية ملوحاً لهم وهاتفاً باللغة العربية: 'شكراً'، وقائلاً كذلك: 'السلام عليكم': لكي يواصل الجماهير الهتافات سواء لمنتخب بلادها أو للبطولة أو لبلاتر.

 

أما قناة 'الجزيرة الرياضية' فقالت: 'المنتخب المصري يستعرض في افتتاح كأس العالم للشباب'، وقدمت تحليلا مفصلا للمباراة وأبرزت إصابة محمد طلعت.

 

في عنوان جميل أبدعته قناة 'العربية' قالت: 'المنتخب المصري يدك حصون ترينداد برباعية' وأشادت بالحارس المصري علي لطفي وأشاد زوراها كثيرا بالملعب التحفة ببرج العرب.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يكرمهم في الماتشات الجايه

 

ممكن نعملها ونوصل النهائي

 

ليه لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

البطوله علي ارضنا

 

وجماهيرنا تحرك الحجر

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

وليه لا فعلا

الماتش الجاي اكيد هيورينا ويحددلنا

منور ياعلي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أمنية حياتي أن يتمكنوا من الفوز بكأس العالم ..

 

فمصر بالفعل تستحق مكانة كروية افضل بكثيييييييير مما هي عليه ...

 

شكراً نودي كاتبتنا الرياضية المبدعه ...

 

جزاكي الله خيراً ....

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ِشكرا يابشمهندس لمرورك وردك وجزاك الله ايضا كل خير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يوفقهم يارب

 

شكرا يا نودى على المجهود

********************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا ياعمرو لمرورك وردك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..